الأربعاء، مايو 11، 2016

التحضير لامتحانات البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت موضوع لقاء تواصلي




تم بمقرالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت عقد  لقاء تواصلي انصب بالخصوص على  مدى جاهزية مركز الاعتكاف المخصص لاحتضان كل ما يتعلق بالامتحانين الوطني والجهوي سواء من حيث الاستنساخ والتسليم والترقيم أوالمراقبة.
ويأتي هذا اللقاء الذي ترأسه مدير الاكاديمية وحضره ممثل المركز الوطني للتقويم والامتحانات، والمديرين الاقليميين بالجهة في إطار التحضير لاحتضان أشغال امتحانات البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2015-2016. اللقاء شكل مناسبة لعرض بعض المستجدات والوقوف على مختلف الجوانب التنظيمية لهذه العملية سواء من حيث الاعداد المادي واللوجيستي أو من حيث توفير الموارد البشرية .
وفي السياق ذاته، تم تنظيم زيارة ميدانية لمركز الاعتكاف بثانوية الامام مالك التأهيلية ، وقف من خلالها أعضاء الوفد على سير تقدم الاشغال بمختلف المرافق التي تم إحداثها وفق مواصفات حديثة تستجيب لكافة المعاييرالمعمول بها وطنيا، خصوصا وأن المسؤول الجهوي السيد علي براد قد سهر شخصيا على تتبع كل أطوار أشغال الاصلاح الذي عرفها المركز منذ أزيد من شهرين مما جعل منه قطبا جهويا قادرا على احتضان اولى الاستحقاقات التي ستشهدها جهة درعة تافيلالت الحديثة العهد .



0 التعليقات

إرسال تعليق