آخر الأخبار

مديرية تنغير: ثانوية أبي ذر الغفاري تفوز بنسخة 2016 من أولمبياد اللغة الإنجليزية




تنفيذا لبرنامجها السنوي للموسم الحالي 2015- 2016، نظمت جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية بدادس، أولمبياد اللغة الإنجليزية  بدار الثقافة  ببومالن دادس .
وقد بلغ  عدد المؤسسات المشاركة عشر ثانويات تأهيلية من مختلف مناطق مديرية تنغير و هي : 
ـ  طارق بن زياد ـ مولاي باعمران  ـ عبد الكريم الخطابي  ـ الورود ـ  سيدي بويحيى  ـ يوسف بن تاشفين  ـ   بومالن دادس  ـ  صلاح الدين الأيوبي  ـ   سيدي محمد بن عبد الله  ـ   أبي ذر الغفاري .
و تجدر الاشارة إلى أن أطوار هذه الأولمبياد مرت في أربع مراحل : المرحلة  الأولى و الثانية اختبر فيهما التلاميذ في مهارات لغوية أساسية  و معارف عامة  Grammar , Vocabulary , Irregularverbs and General KnowledgeFunctions) .  ) ، أما المرحلتين الأخيرتين فقد استهدفتا مهارتي السمع listening وفن الخطابة Public Speaking. . و قد تخللت هذه المراحل  فواصل ترفيهية من أداء  التلاميذ و الأساتذة، وأسفرت عن فوز الثانوية التأهيلية أبي ذر الغفاري بالمرتبة الأولى تلتها الثانوية التأهيلية الورود ، أما المرتبة الثالثة فعادت للثانوية التأهيلية عبد الكريم الخطابي.
خلال  حفل الاختتام الذي عرف تقديم جوائز و شواهد تقديرية وعرفان لكل من التلاميذ المشاركين والأساتذة المؤطرين وأعضاء لجنة التحكيم، أشاد السيد رئيس  الجمعية بالمجهودات المبذولة من طرف أساتذة اللغة الأنجليزية لإنجاح هذه التظاهرة التربوية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.