آخر الأخبار

الشاب بلال يعود بأغنية جديدة بعنوان " L kilo "





يعود نجم الراي الجزائري الشاب بلال بقوة للساحة الفنية، من خلال عمل فني جديد عبارة عن سينغل يحمل عنوان " L Kilo " من كلماته وألحانه وتوزيع المبدع قويدر بنعاشور تم تسجيله بأستوديو "Redson"، حيث يستعد لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا العمل الفني، سيتم إصداره على طريقة الفيديو كليب بشكل مختلف على منوال أفلام الكرتون حيث تكلفت بإعداده شركة الإنتاج المغربية " ilian prod "، حيث إختار بلال التطرق إلى موضوع اجتماعي يرصد من خلاله مجموعة من الأحاسيس التي تعكس المعاناة والأمل والحب في الان ذاته.

يشار أن بلال إسمه الحقيقي بلال موفوق، من مواليد مدينة شرشال الجزائرية حيث تربى في وهران وتابع تعليمه في معهد الموسيقى لصقل موهبته، جمع بين موهبة الكتابة والتلحين تدرب على الغناء بظهوره في الحفلات العائلية والمدرسية، أسس فرقته الأهوار1 ودخل في عالم الإحتراف حيث تجول في كامل طبوع البحر الأبيض المتوسط، سنة 1989 هاجر لمرسيليا واصل نشاطه الفني وإستمر في المشاركة في التظاهرات الفنية من كل نوع وقام بالتعريف بفنه عبر حوالي 60 ألبوم غنائي، سنة 2002 وقع عقدا مع مجموعة يونيفرسال الموسيقية ليخرج ألبومه الشهير " سيدي سيدي " كما فاز بجائزة أحسن مغني راي سنة 2003 .

من بين أغانيه الناجحة " شركي "، " ويلي ويلي" و" درجة درجة " وغيرها من الأغاني التي يزخر بها رصيده الغنائي والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية والدولية.    

جدير بالذكر، أن بلال يشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية مستقبلا، كما يستعد للقيام بجولة فنية والمشاركة بأبرز المهرجانات بالمغرب والعالم العربي خلال الصيف.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.