آخر الأخبار

انطلاق فعاليات الأيام الربيعية لطفولة شمس بورزازات




عبد الرحيم الخايف  -  ورزازات

انطلقت يومه الأحد 24 أبريل 2016 بمركزية مجموعة مدارس تغرامت بورزازات فعاليات الأيام الربيعية لطفولة شمس، والتي تنظمها مؤسسة الشمس للتعليم المدرسي الخصوصي بورزازات، و جمعية أمهات و آباء و أولياء تلميذات و تلاميذ المؤسسة، تحت شعار " المحترفات التربوية دعامة أساسية  لتجويد التعلمات ".
و تميزت الأيام الربيعية لطفولة شمسها في محطتها الأولى بتنظيم العديد من المحترفات التربوية ،و همت مجالات الفيديو و السينما و الألعاب الكبرى و التربية الطرقية، و كذا الإعلاميات و المطبخ الصغير، إضافة إلى الصحافة و الصحة و البيئة و الأعمال اليدوية و الأنشودة و الإذاعة المدرسية. 
و سيستفيد من أنشطة الأيام الربيعية لطفولة شمس والتي ستستمر يومي 1 و 8 ماي 2016،زهاء 122 تلميذة و تلميذا من مؤسسة شمس للتعليم المدرسي الخصوصي و من تلامذة مركزية مجموعة مدارس تغرامت.
و تميز اليوم الأول من هذا الملتقى التربوي بزيارة رئيس المجلس البلدي لورزازات الذي اطلع على  سير الأعمال و الأنشطة داخل المخيم، كما قام بجولة في مختلف مرافق  المؤسسة،و قدمت له  شروحات و توضيحات بخصوص برنامج و أهداف هذا النشاط التربوي.
للإشارة فمحطة يوم 24 أبريل 2016  تعد  المرحلة الأولى من الأيام الربيعية لطفولة شمس و التي ستستمر يومي 1 و 8 ماي 2016 بمركزية مجموعة مدارس تغرامت.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.