آخر الأخبار

المجلس الإقليمي لورزازات يكرم نساء تخليدا لليوم العالمي للمرأة واليوم الوطني للمجتمع المدني





ع ب - ورزازات 

تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة وتخليدا لليوم الوطني للمجتمع المدني، نضم المجلس الإقليمي لورزازات حفلا تكريميا على شرف النساء الفاعلات بالاقليم، ومن خلالهن على شرف نساء الإقليم ككل، بقاصر المؤتمرات بورزازات، مساء أمس الجمعة.
ترأس الحفل السيد عامل الإقليم، واشرف على فقرات برنامجه كل من السيد رئيس المجلس الإقليمي ونائبه الأول، كما حضره كل من السادة رؤساء الجماعات الترابية ورؤساء المصالح الخارجية وممثلات الجمعيات والتعاونيات وبعض فعاليات المجتمع المدني، وفريق عملية البسمة المغرب.
افتتح الحفل بكلمة ترحيبية للسيد سعيد أفروخ رئيس المجلس الإقليمي ثلثها كلمات ومداخلات ممزوجة بعبارات تقدير وحب لكافة نساء الإقليم، كما ندد رئيس المجلس الإقليمي بتصريحات الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون المؤيدة لجبهة البوليساريو، والداعية إلى تقرير المصير، والتي ادلى بها خلال زيارته الاخيرة إلى مخيمات تيندوف، واصفا ذالك التصريح بالخرق السافرا لميثاق الأمم المتحدة، ولمهام الأمين العام مؤكدا أن هذه الاتصريحات تعاكس بشكل صريح وواضح توجهات وقرارات مجلس الأمن.
الحفل شهد عدة فقرات فنية موسيقية للفنان الورزازي لحسن خوختو ، و مجموعة بن سماعيل ، فضلا عن طلعة شعرية للشاعر إسماعيل الوعرابي.
هدا وقد تم تكريم نساء تقديرا لهن، فيما تم توزيع ورود على كافة النساء الحاضرات، تعبيرا عن التضامن مع المرأة والاعتراف بدورها الكبير في التنمية المستدامة على كافة مستوياتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.