آخر الأخبار

الدورة التكوينية الخامسة في الفيلم التربوي بورزازات




اختتمت يوم الأحد 13 مارس 2016،بقصر المؤتمرات بمدينة ورزازات،  الدورة التكوينية الخامسة في الفيلم التربوي والتي نظمها الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بورزازات بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بورزازات.
السيد يوسف بوراس ، المدير الإقليمي، في كلمة بالمناسبة،  أكد على أهمية هذه الدورة التكوينية والتي تنضاف إلى سابقاتها، وعلى أهمية التحضير القبلي والجيد للمهرجان الإقليمي  للفيلم التربوي والمزمع تنظيمه شهر ماي المقبل.
وبالمناسبة، شكر السيد المدير المؤطرين والمنشطين وكافة الشركاء على انخراطهم ودعمهم من أجل إنجاح هذه المحطة المهمة متمنيا التوفيق للجميع.
السيد سعيد أفروخ، رئيس الفرع الإقليمي  لجمعية تنمية التعاون المدرسي، ذكر  بأهم النتائج التي تم تحقيقها على المستوى الإقليمي معرجا على الإكراهات التي تواجه الفرع الإقليمي ، والتي يتم تجاوزها اعتمادا على الانخراط الواعي لجميع المنشطات والمنشطين والشركاء بأهمية الفعل التعاوني بمؤسساتنا التعليمية.
الدورة التكوينية  والتي انطلقت يوم الجمعة 11 مارس 2016، عرفت تنظيم مائدة مستديرة حول الفيلم التربوي وتناولت مجموعة من المحاور منها: التنشيط السينمائي التربوي- السينما بورزازات: الواقع والآفاق- إكراهات الإنتاج وصعوبة تنفيذ المشاريع الفيلمية داخل المؤسسات التعليمية وآفاق العمل.
اليومان الموليان عرفا تنظيم ورشات تكوينية أطرها أساتذة بالمعهد المتخصص في المهن السينمائية وهمت: تقنيات الإخراج- إعداد تصوير الفيلم وإنتاجه و تقنيات التصوير والإنارة والمونتاج.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.