آخر الأخبار

ورزازات تحتضن الدورة 11 للرياضات المتعددة اترانسماروك من 19 إلى 26





تحتضن منطقة ورزازات خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 26 مارس الجاري الدورة 11 للرياضات المتعددة اترانسماروكب، التي تنظمها وكالة الحدث اخلق الأحاسيسب اغو2 إيفينتسب الفرنسية، المتخصصة في تنظيم تظاهرات رياضية تتنوع ما بين الجري وركوب الدراجات الهوائية والزوارق. 
وأوضح المنظمون في ندوة صحفية مساء أمس الثلاثاء بالدار البيضاء أن الهدف من هذه التظاهرة التي تنظم بشراكة مع المكتب الشريف للفوسفاط والتي ستشارك فيها فرق من بلدان مختلفة يتمثل أساسا في التشجيع على السياحة بالمغرب واكتشاف المواقع الطبيعية الخلابة بإقليم ورزازات والقيام بأعمال ذات طابع إنساني في الدواوير التي سيمر منها السباق.
وسيكون على المتسابقين في هذه الدورة المكونة من خمس مراحل قطع مسافات موجهة تترواح يوميا ما بين 39 و 72 كلم يوميا والتواصل مع ساكنة الدواوير المجاورة بهدف مساعدتها ومشاركتها في أعمال ومشاريع تهم التنمية المستدامة بالمنطقة واحترام البيئة.
وتعرف هذه الدورة مشاركة 32 فريقا من المغرب وسويسرا وفرنسا.
وأعلن المنظمون أيضا عن تنظيم الدورة الرابعة لبموروكو تيزينتريلب التي تتوزع على ثلاثة مراحل من 25 إلى 29 مارس الجاري يقطع خلالها المتنافسون ما بين 23 و29 كلم كل يوم.
ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية المتنوعة أيضا ثمانية بلدان (فرنسا وبلجيكا وسويسرا وألمانيا وإيطاليا واسكتلندا وبريطانيا بالإضافة إلى المغرب) حيث سيكون عليهم فضلا عن رفع التحدي الرياضي اكتشاف المواقع الطبيعية الخلابة على أبواب الصحراء بمنطقة ورززات وبجبال الأطلس والاستمتاع بالثقافة وبالكرم المغربي. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.