آخر الأخبار

حمزة الساحلي و سناء المنصوري يفوزان بسباق 30 كلم لإلترا ماراطون الدولي ورزازات




و.م.ع 

فاز العداءان حمزة الساحلي من فريق الجيش الملكي وسناء المنصوري من فاس بسباق 30 كلم الذي نظم أمس الجمعة في اطار النسخة التاسعة ل”ألترا ماراطون الدولي ورزازات باب الصحراء”
و ذلك تحت شعار “الرياضة والطاقات المتجددة من أجل مستقبل أفضل”.واحتل حمزة الساحلي المرتبة الاولى بتوقيت ساعة و41 دقيقة و 59 ثانية، وعادت المرتبة الثانية لهشام بن عزيز بتوقيت ساعة و42 دقيقة و2 ثانيتين، أما المركز الثالث فعاد لناصر الذهبي من البحرين بتوقيت ساعة و45 دقيقة و3 ثوان.

وفي سباق 30 كلم إناث عادت المرتبة الأولى لسناء المنصوري من فاس بتوقيت ساعتين و3 دقائق و13 ثانية، في حين آلت المرتبة الثانية لفاطمة الزهراء غارديدا بتوقيت ساعتين و7 دقائق و11 ثانية ، أما المركز الثالث فعاد لنعيمة العيادي من سيدي قاسم بتوقيت ساعتين و12 دقيقة و25 ثانية .

وعرف سباق 10 كلم ذكور فوز هشام لكواهي من مراكش بالمرتبة الاولى بتوقيت 28 دقيقة و 7 ثواني، وعادت المرتبة الثانية لحسن توريس من تيفلت بتوقيت 28 دقيقة و 17 ثانية، والمركز الثالث لمصطفى هودادي من فريق الجيش الملكي بتوقيت 28 دقيقة و37 ثانية.

وفي سباق 10 كلم إناث عادت المرتبة الأولى لبوعسرية كلثوم من فريق الجيش الملكي بتوقيت 33 دقيقة و33 ثانية، والمرتبة الثانية لليلى فيلا من عين حرودة بتوقيت 33 دقيقة و 48 ثانية ، أما المركز الثالث فعاد لفتيحة اصميد من الصويرة بتوقيت 34 دقيقة و5 ثوان.

وحسب بلاغ للجهة المنظمة فقد بلغ عدد المشاركين في هذه الدورة 1000 عداء وعداءة من هواة ممارسة سباق الماراطون ينتمون إلى دول لها باع طويل في هذا الصنف الرياضي، من مختلف البلدان الافريقية ومن اوروبا وأمريكا، إلى جانب عدة أسماء مغربية معروفة في مجال سباقات الماراطون ، و من ضمنهم عداءون سبق لهم أن شاركوا في الدورات السابقة لهذه التظاهرة الرياضية الدولية.

وانتهى السباق أمام التحفة المعمارية “قصبة تاوريرت ” التاريخية في قلب هوليود افريقية مدينة ورزازات ، و هو الموقع نفسه الذي حدد كنقطة انطلاق السباق و الذي ستتركز فيه عدد من الأنشطة الموازية لهده التظاهرة الرياضية .

و لإنجاح النسخة التاسعة لالترا مراطون الدولي ورزازات باب الصحراء فإن الجمعية جندت عددا مهما من الحكام تم توزيعهم على مختلق نقاط المراقبة ، كما وفرت اللجنة المنظمة ، حفاظا على سلامة المشاركين ، أطقم طبية وشبه طبية على طول مضمار السباق بتنسيق مع المصالح المختصة.

وخلص البلاغ إلى أن شعار “الرياضة و الطاقات المتجددة من أجل مستقبل أفضل” ، لدورة هذه السنة يأتي لمواكبة أهم التطورات العالمية في مجال البيئة، والمشاريع الملكية الكبرى و الانخراط في مسيرة التنمية والتطور التي يعرفها المغرب، ورغبة من المنظمين في الانخراط في الدينامية التي أطلقها و يرعاها صاحب الجلالة الملك محمد السادس .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.