آخر الأخبار

برنامج ICQ اي سي كيو المحادثة أحسن بديل لبرنامج Skype بعد حظره من طرف شركات الاتصال المغربية




جديد اليوم

بعد إقدام شركات الاتصال المغربية على حظر خدمات الاتصال والتطبيقات، نأتي لكم ببرنامج المحادثة الفورية ICQ يمكنك من إجراء دردشة صوتية مرئية، إرسال بريد إلكتروني، رسائل SMS قصيرة ورسائل الاستدعاء اللاسلكي، وكذلك نقل الملفات وعناوين URL، إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك يمكنك الاستمرار في الدردشة مع الأصدقاء، حتى لو لم يتم تثبيت تطبيق ICQ، باستخدام تطبيق ICQ2Go على شبكة الإنترنت والذي يعمل من أي جهاز كمبيوتر.
يمكنك تخصيص اي سي كيو الخاص بك ليكون بالضبط كما تحتاجه، ودائما يكون محدثا من خلال إضافة اختصارات للمميزات المفضلة لديك من أجل تشغيلها مباشرة من اي سي كيو الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك إرسال إلى أصدقائك بطاقات المعايدة والدعوات إلى الألعاب، وإجراء دردشات متعددة، جلسات الفيديو، وأكثر من ذلك مباشرة من اي سي كيو الخاص بك أو من نافذة الرسالة. في نافذة الرسالة يمكنك أيضا اختيار عرض الصورة الخاصة بك أو واحدة من صور اي سي كيو المتحركة.
يفتح برنامج ICQ تطبيق Xtraz وهو أحد التطبيقات على شبكة الإنترنت تم تطويره من قبل مستخدمي ICQ لتخصيب تجربتك مع ICQ . الآن يمكنك إنشاء وتحميل واستخدام التطبيقات ومشاركتها مع الأصدقاء فهو برنامج ممتع وذو فائدة لاحتواءه على الموسيقى، والألعاب، والأدوات. قم بإضافة ما ترغب به حيث يمكنك العثور على قائمة Xtraz للتحميل على معرض Xtraz.

يمكنكم تحميل التطبيق من الموقع الرسيمي له : ICQ 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.