آخر الأخبار

120 طفل وطفلة يشاركون في البطولة الجهوية للحساب الذهني بطنجة




رضوان الرمتي 

فبعد النجاح الباهر لأول بطولة على الصعيد المغربي والعربي في الحساب الذهني يومه 25 ماي 2015 بمراكش وذلك ضمن برنامج السوروبان للجميع بين أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و14 سنة.
عمل فريق مختص يتكون من المـشرف العام لبرنامج السوروبان للجميع المدرب الدولي السيد عبد الخالق نتيج  ومنسقي البرنامج ومدربيه مع مدراء مراكز التدريب والمؤسسات التربوية.
 بتنظيم النسخة الاولى من البطولة الجهوية للحساب الذهني بطنجة يومه السبت 27 فبراير 2016  بمشاركة أزيد من 120 طفل و طفلة من مدن : طنجة ,تطوان, العرائش وغيرها من مدن الشمال المغربي و الهدف نـشر تقنيات الحساب الذهني و اقصائيات مؤهلة للبطولة الوطنية الثانية وتأسيس  منتخب لتمثيل المغرب و العرب بالمنافسات الدولية...
وقد أبانت البطولة عن مستوى ذهني عالي لأطفالنا من خلال تحقيق نتائج متميزة وصلت أحيانا 100/100 في الاختبارات الكتابية و البصرية  و اختبارات التخيل و تعارف  و انسجام بين الاباء و المدربين من مختلف مدن شمال  المغرب .
فكان البرنامج  بالتفصيل  على النحو الاتي :

استقبال المشاركين ابتداء من 14:00
ورشات ترفيهية وألعاب تربوية للأطفال
  و بالموازاة مع ذلك استفاد الاباء و الامهات من دورة صناعة الطفل المتفوق من تأطير المدرب عبد الخالق نتيج عرفت اقبالا كبيرا لم تتسع القاعة الفسيحة له ...

اختبارات البطولة : 
الاختبار الكتابي + الاختبار البصري+ اختبار التخيل 
تم تقسم المشاركين حسب المستويات 

الحفل الختامي و تتويج الأبطال : تم تخصيص ميداليات و كاس البطولة للفائزين الثلاثة عن كل مستوى و شهادات أخرى وزعت على جميع المشاركين .

وقد سطعت أسماء في المسابقة وتمكنت من الظفر بالصفوف المتقدمة والمتفوقة 
ونعرضها تبعا للمستويات التالية: 
المستوى الثاني فازت به البطلة : ولاء الضرفات 
المستوى الأول فاز به البطل : رفيق البقالي

وبهذا تمت مكافأة المشاركين بجوائز تحفيزية على حسب الرتب ودرجة التفوق .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.