آخر الأخبار

ورزازات تحتضن المنتدى المغربي لريادة الأعمال





تنظم جمعية «ماروك جون» خلال الفترة من 17 الى 20 مارس المقبل بمدينة ورزازات الدورة الثالثة من المنتدى المغربي لريادة الأعمال تحت شعار «مستقبل المقاولة رهين بالتكنولوجيا والابتكار». 
وحسب بلاغ للجهة المنظمة، فان هذا اللقاء السنوي المنظم بدعم من صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومجموعة من الفاعلين والشركاء يعد «حدثا رفيع المستوى يجمع مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين وخبراء بشباب طموح راغب في أخد المبادرة لتأسيس مقاولات، بالإضافة إلى تعاونيات ومستثمرين مغاربة وأجانب، للعمل معا عبر ورشات وتكوينات جلسات نقاشية ومنتديات موضوعاتية حول أحدث التوجيهات والتحديات والفرص، وآخر الابتكارات في مجال المقاولة وريادة الأعمال في المرحلة الراهنة».
ومن بين الاهداف التي سطرها المنتدى مساعدة الشباب على اكتساب مهارات جديدة في مجال القيادة والالمام بمجال المقاولة وتنمية المجال الاجتماعي بالمنطقة ودعم وتشجيع المبادرة الفردية.
كما سيشكل المنتدى الذي سيعرف حضور أزيد من 100 مشارك من مختلف الجهات فرصة أمام الشباب لتقديم مشاريعهم المبتكرة في مجالات متعددة وذلك لاختيار أحسن ثلاث أفكار مشروع مقاولاتي التي ستفوز بجائزة المنتدى .
ويتبنى اللقاء رؤية تعزيز الوعي المستمر بتنظيم مشاريع وتقييم الاتجاهات الحالية لمجال المقاولة وريادة الاعمال للمساعدة على تحول الاقتصاد المحلي والوطني الى اقتصاد مستدام ، كما أن اختيار شعار المنتدى جاء للتأكيد على أهمية الربط بين التكنولوجيا والابتكار على اعتبار أن التكنولوجيا تقدم فرصا وتبني الرأسمال الاجتماعي وتعزز التنمية البشرية. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.