آخر الأخبار

ألف ليلة و ليلة جرعة حياة للسينما والفنون الست الاخرى بورزازات





تستعد مدينة ورزازات هليود افريقيا، لاحتضان الدورة الاولى لمهرجان ورزازات الدولي للسينما وست فنون أخرى "OUALLYWOOD"، الذي ستنظمه جمعية "MoroccoYouth" بشراكة مع المجلس الاقليمي لورزازات، بلدية ورزازات، عمالة اقليم ورزازات، ومجلس جهة درعة تافيلالت، وشركاء اخرون، في الفترة الممتدة بين 7 و 9 أبريل 2016.
المهرجان الذي اختير له شعار "ألف ليلة و ليلة"، سيعرف عروض فنية موسيقية، فضلا عن عدة ورشات تدريبية، ومعرض للوحات الفنية والصور الفوتوغرافية، اضافة الى مسابقة للأفلام، ومسابقة في مؤثرات الافلام، كما ستجول شوارع المدينة قافلة فنية مكونة من فنانين و شخصيات معروفة في مجال السينما. 
وسيشارك في المهرجان فنانون مغاربة وأخرون من عدة دول منها تونس، فرنسا، امريكا، كندا، رغبة في اعطاء جرعة حياة للسينما والفنون الست الاخرى بورزازات.
و يهدف المهرجان الى خلق علاقات بين شركات انتاج وطنية ودولية، ومد جسور التواصل بين المبتدئين في المجال وخبراء من مختلف الدول، انتاج افلام جديدة، التعريف بمناطق التصوير والاستديوهات ومميزاتها، والتعريف التاريخي السينمائي للمدينة، تطوير الافكار واعطاء الشباب فسحة للتعبير عن أراءهم وأفكارهم وتطويرها، التعريف بالفنون الست الاخرى وعلاقتها بالسينما، تكوين الشباب والمهتمين بمجال السينما من خلال دورات تدريبية.  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.