آخر الأخبار

الفنان سامي راي يطرح جديده الفني بعنوان " سايي درت حياتي"





بعد النجاح الذي حققه ألبومه "بلا بلا"، أطلق ملك الراي المغربي سامي راي، على موقع رفع الفيديوهات الشهير يوتيوب عمل غنائي جديد عبارة عن سينغل يحمل عنوان " سايي درت حياتي "، التي تتحدث عن قصة حب تصادف الإحتفال بعيد العشاق.

هذا العمل من كلمات وألحان سامي راي وتوزيع الموسيقي للمبدع حميدو الوجدي وعازف الإيقاع طارق الرعد، يظهر خلاله سامي مهارات فنية عالية شكلا ومضمونا حيث إشتغل على مزج رائع للموسيقى الشبابية العصرية، إظافة إلى اعتماد كلمات معبرة وسهلة الاستيعاب بالنسبة لكل الفئات.
    
عشق سامي الغناء في سن صغيرة، وخاض أول تجربة في الأستوديو وعمره 16 سنة عندما أصدر ألبومه الأول " ليميكريا سنة 1996، وألبوم قلبي بغاك نتيا سنة 2001، ثم الألبوم الثالث " بغيث نشوفك الحبيبة " سنة 2003، وفي سنة 2005 قدم ألبومه "برافو برافو"، وفي سنة 2015 ألبوم " بلا بلا " ، كما فاز بالعدد من الجوائز في مسابقات ومهرجانات عدة على رأسها مهرجان الشباب بالرباط.    

شارك سامي في العديد من المهرجانات والمناسبات الغنائية، مهرجان الراي الدولي بوجدة، مهرجان موازين، الدورة الثانية لمهرجان صيف ورزازات، مهرجان جرسيف الأول للطرب، مهرجان السينما العالمي بمراكش، مهرجان حب الملوك بصفرو، مهرجان السعيدية، مهرجان سيدي رحال، مهرجان الفيلم القصير بإفران وغيرها، كما أحيا عدة حفلات لاقت نجاحا مبهرا بعدد من المدن.   

من بين أغانيه الناجحة أيضا " بلا بلا " ، " كيف الوداد كيف الرجاء " و " خليني نبغيك " وغيرها من الأغاني التي يزخر بها رصيده الغنائي والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية والدولية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.