آخر الأخبار

ابن مسؤول قضائي يقتل رئيس دورية للدرك الملكي بضواحي فاس





لفظ رئيس دورية للدرك الملكي التابعة لسرية سيدي احرازم، أنفاسه في الساعات الأولى من فجر يوم السبت، بعدما دهسته سيارة من نوع “ميرسيديس”، عند سد قضائي، شبه دائم بمدار الطريق الوطنية رقم 6 ، على مشارف مدينة فاس.
وبحسب ما ذركته بعض المصادر الإعلامية، فقد استنفر الحادث، رجالات الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بفاس، تقدمهم الكولونيل ماجور لطفي القائد الجهوي للدرك الملكي، إذ تم تشكيل ” كوموندو” على عجل من أجل توقيف صاحب السيارة.
هذا وقد رجحت مصادر متطابقة أن يكون صاحب السيارة ابن مسؤول قضائي بمحكمة الاستئناف بفاس، يعمل نائبا للوكيل العام بذات المحكمة، مضيفة أن الموقوف كان في حالة سكر طافح، وتم اقتياده إلى مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي من أجل التحقيق معه في الحادث.
ووفق المصادر نفسها، فقد توفي الدركي بغرفة الإنعاش، بقسم العناية المركزة التابع لقسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي بالمدينة.


جدير بالذكر، أن الدركي “الضحية” ينحدر من مدينة بني ملال، متزوج وزوجته حامل، وكان في تفتيش روتيني لشاحنة نقل البضائع، فباغتته سيارة من النوع الخفيف، كانت تسير بسرعة جنونية، ودهسته بقوة، ورمت به مسافة بعيدة عن مكان الحادث، فيما لاذ سائق السيارة بالفرار إلى وجهة مجهولة، ليتم توقيفه، ساعات بعد الحادث.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.