آخر الأخبار

محمد صولوح يؤطر لقاء جهويا تواصليا لشبيبة البام بورزازات


جديد اليوم - ورزازات 

شهدت ورزازات يوم امس السبت لقاء جهويا تواصليا لشبيبة البام، تحت شعار:"من أجل بناء شبيبة جماهيرية قوية"، أطره محمد صولوح نائب رئيسة منظمة شباب الأصالة والمعاصرة.

وفي عرض له ركز صولوح على مكانة الشباب داخل حزب الأصالة والمعاصرة ودور منظمة شباب الحزب في تأطيرهم وتكوينها ، وأشار المتحدث إلى التاريخ  والمراحل التي مرت منها المنظمة، انطلاقا من مرحلة الحوارات الجهوية للشباب بالجهات وصولا إلى محطة المؤتمر التأسيسي وتكوين الأجهزة الوطنية للمنظمة.

وذكر صولوح بمساهمة شباب الحزب في مختلف الاستحقاقات الانتخابية والتنظيمية للحزب والتي أبرز من خلالها استيعابه لمضامين المشروع المجتمعي والسياسي للبام، كما استعرض برنامج عمل المنظمة والسبل الممكنة لضمان انخراط حقيقي للشباب في هياكل الحزب ومساهمته في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة في انتظار استكمال الأجهزة الجهوية والمحلية للمنظمة.

وعرف اللقاء الدي نظمته الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، نقاشا بين الحاضرين تناول بالخصوص إكراهات العمل السياسي للشباب وغياب إرادة حكومية في محاربة عزوفهم،  وعلى سبيل المثال التأخر المسجل في إخراج القانون التنظيمي للمجلس الوطني الاستشاري للشباب، بالمقابل نوه الحضور من الشباب بهذه المبادرة التواصلية وعبروا عن استعدادهم لرفع كل التحديات التنظيمية والانتخابية القادمة بعد النجاح الذي عرفه المؤتمر الوطني الثالث للحزب المنعقد أواخر يناير 2016.

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء، عرف حضور الأمناء الإقليميين للحزب بكل من ورزازات، تينغير، زاكورة، وشباب عن أقاليم جهة درعة تافيلالت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.