آخر الأخبار

الدورة 23 لسباق "المغرب الكلاسيكي" من 12 إلى 19 مارس المقبل عبر سبعة مراحل


تقام في الفترة ما بين 12 و 19 مارس المقبل بالمغرب، الدورة الثالثة والعشرون لسباق "المغرب الكلاسيكي" للسيارات العتيقة "طريق القلب" بمشاركة حوالي 40 فريقا من عشرة بلدان. 
وأوضح المنظمون، في ندوة صحفية عقدوها أمس الخميس، أن هذا السباق المنظم تحت الرئاسة الشرفية لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، سيعرف مشاركة المغرب وسويسرا و بلجيكا وفرنسا وبريطانيا وإسبانيا والنمسا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا.
وأبرز المنظمون أن المشاركين في هذه التظاهرة الرياضية سيقطعون أزيد من 2200 كيلومتر مقسمة على سبعة مراحل مرورا بمدن الدار البيضاء وافران وورزازات وأرفود وتاغازوت ومراكش.
وستنطلق المرحلة الأولى من رالي "المغرب الكلاسيكي" يوم الأحد 13 مارس المقبل، حيث ستمتد بين الدار البيضاء والخطوات وافران ، فيما ستنظم المرحلة الثانية،التي ستنطلق يوم 14 مارس، في افران ، وستربط المرحلة الثالثة، التي ستنطلق يوم 15 مارس، ما بين افران وميدلت وأرفود.
وستربط المرحلة الرابعة (16 مارس) بين أرفود وتامتاتوشت وورزازات، فيما ستربط المرحلة الخامسة (17 مارس) بين ورزازات وتارودانت وتاغازوت، في حين ستنطلق المرحلة السادسة التي تربط بين تاغازوت تافينغولت ومراكش يوم 18 مارس.
وستنطلق المرحلة السابعة التي ستجرى في مراكش يوم 19 مارس المقبل.
وأشار المنظمون إلى أن هذا السباق ظل محافظا، في هذه الدورة، على طابعه الخيري عبر تمكين جمعية "ساعة الفرح" من مداخيل الرالي، من خلال شراكة استراتيجية تروم تعزيز قيم التضامن، عبر إدماج الأطفال والشباب بهذه الجمعية داخل المجتمع مع فتح آفاق جديدة لهم، و تحسين شروط عيشهم ومساعدتهم على ولوج المدارس.
وكانت الدورة الماضية قد عرفت فوز ثنائي مغربي إسباني في رالي "المغرب الكلاسيكي" في فئة "بريستيج" على سيارة جاغوار إيكس كا 140 و ورونو ميغان إر إس. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.