آخر الأخبار

تنصيب بوراس خلفا لقزيري نائبا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بورزازات


عبد الرحيم الخايف - ورزازات 

احتضنت قاعة الاجتماعات بغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بورزازات يوم السبت 6 فبراير 2016 ابتداء من الساعة الثانية و النصف زوالا، حفل تنصيب السيد يوسف بوراس ،النائب الجديد لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بورزازات و توديع النائب السابق السيد محمد قزيري الذي عين نائبا للوزارة على إقليم خريبكة.
السيد  مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة سوس ماسة درعة  الذي ترأس حفل التنصيب، هنئ السيد يوسف بوراس على الثقة التي وضعت فيه ، وأشاد بخبرته و حنكته و درايته بالشأن التربوي و الإداري ، و بما يتوفر عليه من كفاءات و مؤهلات ستساعده لا محالة في إنجاح مهامه الجديدة....
السيد علي براد ، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة درعة، أثنى على  النائب السابق السيد محمد قزيري و شكره على المجهودات التي بذلها طيلة الأربع سنوات التي قضاها على رأس نيابة وزارة التربية الوطنية بورزازات ، و ساهم بشكل كبير في انجاح مختلف أوراش الإصلاح.
كما لم تفت الفرصة السيد مدير الأكاديمية ليتقدم بشكره  لكل من عامل صاحب الجلالة على ورزازات و السلطات المحلية و المصالح الخارجية والجماعات المحلية و جمعيات المجتمع المدني و الأطر الإدارية و التربوية على مجهوداتها و مساعيها من أجل ضمان جودة التعليم و اعادة الاعتبار للمدرسة العمومية في أفق الرؤية الاستراتيجية 2030 . 
السيد محمد قزيري بدوره شكر جميع نساء و رجال التعليم بالإقليم، و جمعيات المجتمع المدني ،و الشركاء الاجتماعيين، و السلطات المحلية، على روح الفريق التي لمسها من الجميع خلال فترة عمله بورزازات ،و تعاونهم من أجل  حل مختلف المشاكل التربوية بالإقليم ،دون أن ينسى متمنياته للنائب الجديد بالتوفيق والنجاح في مهمته .
النائب الجديد بورزازات يوسف بوراس شكر الوزارة على الثقة التي وضعتها فيه ،متمنيا أن تتضافر جهود الجميع من أجل انجاح هذا الورش الكبير، و التغلب على مختلف الصعوبات  .
كلمات في حق النائب الإقليمي محمد قزيري تناوب على تقديمها كل من ممثل أطر و موظفي نيابة وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني،و فرع ورزازات للجمعية الوطنية لمديرات و مديري المؤسسات العمومية بالمغرب، و الجمعية الوطنية  لمديرات و مديري التعليم الابتدائي - فرع ورزازات -،و مجلس تنسيق التفتيش،و فدرالية جمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بورزازات،و الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي ،كلمات أشادت بكفاءة وخصال السيد محمد قزيري من ناحية التسيير و التدبير و العلاقات الاجتماعية.
كما رحب المتدخلون بالنائب الجديد ، متمنين له التوفيق في مهامهومعبرين عن استعدادهم للتعاون لما فيه صالح المنظومة التربوية ككل.
و قدمت هدايا تذكارية للسيد النائب الإقليمي محمد قزيري عربون شكر و تقدير على مختلف المجهودات المبذولة من طرفه لفائدة قطاع التربية و التكوين بإقليم ورزازات، كما سلمت أيضا هدايا تذكارية للسيد مدير الأكاديمية الجهوي للتربية و التكوين بجهة سوس ماسة درعة من طرف السيد محمد قزيري و أطر و موظفي النيابة، لتختتم الأمسية بحفل شاي على شرف كافة الحاضرات و الحاضرين. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.