آخر الأخبار

بنكيران يطالب العماري بالكشف عن مصدر ثروته




عبد الله عياش 
عاد عبدالاله بنكيران ليطالب الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة الياس العماري بالكشف عن مصدر أمواله التي راكمها منذ سنوات، داعيا إياه إلى الكشف عن "مصدر استفادته من الأموال التي لا نعرف مصدرها". وقال ابن كيران: "أتحداك أن تقول لنا من أين حصلت على 6 مليارات ونصف لمؤسستك الاعلامية". 
بنكيران ، وفي حديث له أمام في الملتقى الوطني لتقييم انتخابات 2015، الذي نظمته اللجنة المركزية للانتخابات لحزب العدالة والتنمية اليوم الأحد 21 فبراير الجاري بسلا، (أكد) أن على إلياس العماري أن يوضح للمغاربة الطرق التي سلكها لنجاحه في الانتخابات، متسائلا: كيف حصلتم على المرتبة الأولى في الانتخابات الأخيرة، وكيف تبررون ربحكم". وتابع تساؤلاته بقوله: "واش جبتو شي نظرية سياسية تنقذ المغرب، أو هل أديتم دور معارضة قوية ومقنعة...؟".
وتابع بنكيران ارسال قاذفاته لحزب الجرار بالقول "في الحقيقة هزمناكم هزيمة نكراء، كان من المفروض أن تعلنوا حل حزبكم، لأنه سترافقه لعنة التأسيس وأعطاب التأسيس"، مضيفا أن المجتمع المغربي ليس بليدا لأنه ينظر للذين يعملون وأيديهم نظيفة ويبذلون جهدا، وخير دليل على ذلك، يقول ابن كيران، هي الجماعات التي يسيرها العدالة والتنمية والتي لقيت إشادة من المواطنين. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.