آخر الأخبار

من ورزازات البوقرعي يُهاجم العماري بعد انتخابه أمينا عاما ل"البام" ويُحذر من "موت" الديمقراطية بالمغرب


على إثر انتخاب إلياس العماري أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد انسحاب مصطفى الباكوري، من السباق، شنَّ الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، خالد البوقرعي، هجوما قويا على العماري، محذرا من عودة من وصفهم ب"تجار المخدرات" لتصدر المشهد السياسي بالمغرب. 
واعتبر البوقرعي أن الديمقراطية في المغرب "مهددة بالموت والاندحار إن لم يكن الجميع على مستوى من الحذر واليقظة، حتى لا يعود تجار المخدرات لتصدر المشهد السياسي"، الذين قال إنهم "كانوا يتحكمون في وزراء الحكومات السابقة عن طريق الأوامر".
النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، الذي كان يتحدث في افتتاح الجامعة الشتوية الأولى لشبيبة "البيجيدي" بجهة درعة تافيلالت، أمس، الأحد 24 يناير بمدينة ورزازات، قال إن "حزبا معينا" جعل على رأسه "أحد الأشخاص المسجلين خطرا على هذا البلد"، في إشارة إلى إلياس العماري.
واعتبر الكاتب الوطني لشبيبة "البجيدي" أن إلياس العماري "ليس خطرا على حزب العدالة والتنمية بقدر ما هو خطر كبير يهدد المغرب"، حسب تعبيره.
وذهب خالد البوقرعي أبعد من ذلك حين قال إن الوافد الجديد على الأمانة العامة لحزب الجرار "يتحرك في دائرة عدد من الأمور التي تطرح العديد من علامات الاستفهام حول المشروع الذي يريد أن يأتي به هذا الشخص الى المغرب". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.