السبت، يناير 16، 2016

ندوة صحفية حول مهرجان ورزازات الدولي للإعلام الالكتروني


استعدادا لتنظيم مهرجان ورزازات الدولي للإعلام الإلكتروني الذي سينظمه كل من نادي ورزازات للإعلام و الصحافة والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية بشراكة مع مجموعة من الشركاء، بمدينة ورزازات بالمملكة المغربية في الفترة الممتدة ما بين 02 و 10 فبراير 2016، والذي اختير له " لا للإرهاب... نعم للتعايش السلمي " شعارا ، عقدت إدارة المهرجان اليوم السبت 16 يناير 2016 ندوة صحفية بدار الشباب الحسن الثاني بورزازات مع الصحافة المحلية بالمدينة وبعض الفعاليات الجمعوية. 

وقد أدار أشغال الندوة الصحفية كل من السيد البصير عبد الرحيم المسؤول عن التواصل و الاعلام والكاتب العام لنادي ورزازات للإعلام والصحافة و السيد ادريس اسلفتو أمين مال النادي ، وذلك بحضور كل من الاستاذ وليد العريان رئيس الاتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية و ذ. أحمد الكاف المسؤول عن البرمجة عبر موقع السكايب ، وقد تم الإعلان عن البرنامج الكامل خلال الندوة مع أبرز الخطوط العريضة لمهرجان ورزازات الدولي للإعلام الإلكتروني فقد تطرق الاستاذ وليد العريان من جانب آخر إلى المراحل التي جاء بها المهرجان وكيف ثم اختيار مدينة ورزازات لاحتضان هدا الموعد الإعلامي إلهام الذي يعتبر فرصة للتوعية و التحسيس بأهمية الإعلام الالكتروني في السياسات الدولية و في تغيير المجتمعات ، وكشف عن الدول 15 المشاركة بالمهرجان وهي: المغرب، الجزائر، تونس، مصر، موريتانيا، العراق، لبنان، اليمن، سوريا، فرنسا، هولندا، السودان، الأردن، الكويت، ليبيا،فرنسا ،. 

كما تحدث ذ. أحمد الجاف عن برنامج الدورة والورشات التكوينية والمسابقة المرافقة للورشات، كما كشف عن عدة أسماء لمدربين وأطر دولية ستشرف عن التدريب في الورشات.

0 التعليقات

إرسال تعليق