آخر الأخبار

تحت عنوان تعابير ضوئية"، أافتتاح المعرض الرابع لنادي صقور الإمارات للتصوير بالتعاون مع "اتحاد المصورين العرب"


الإمارات الشارقه - عزيز الموسوي 

افتتح سعادة سالم محمد النقبي "رئيس دائرة البلديات والزراعة" المعرض الرابع لنادي صقور الإمارات للتصوير بالتعاون مع "اتحاد المصورين العرب"، و ذلك في مكتبة الشارقة العامة  .و قد أعرب سعادته عن إعجابه الشديد بالأعمال الفنية المعروضة و تمنى للصقور كل الخير و النجاح، واعدا النادي بمكسب جديد و مهم في مسيرة النادي الواعدة.

حضر الحفل حشد كريم من كبار المصورين و الشخصيات الفوتوغرافية و الفنية في الدولة، و قد أشاد الحضور بالمستوى العالي للأعمال الفنية، و التنظيم الاحترافي الراقي الذي يعكس جدية النادي في وضع بصمته في الشارع الفوتوغرافي العربي عموما و الشارع الفوتوغرافي الإماراتي على وجه الخصوص.

وضم المعرض 52 عملا فنيا فوتوغرافيا لأعضاء النادي من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة و المقيمين على أرضها الطيبة.  
                                                                  
و قد صرح رئيس النادي المصور يوسف بن شكر الزعابي، أن النادي مستمر في مسيرة العطاء في مجال التصوير الفوتوغرافي، واعدا الشارع الفوتوغرافي الإماراتي بمزيد من التطوير و الأعمال المميزة، كما صرح بأن النادي قد افتتح باب التسجيل لعموم المصورين في دولة الإمارات، و ذلك بآلية سهلة و سلسة عن طريق الموقع الإلكتروني للنادي www.efpclub.ae .

وأكد مسؤول اللجنة الإعلامية لنادي صقور الإمارات للتصوير  الأستاذ ملهم الرومي، "يندرج هذا المعرض ضمن جهود النادي في نشر ثقافة الضوء في المجتمع الإماراتي و العربي، في ظل ما تكتسبه الصورة من أهمية في عالمنا الذي تشكل وسائل التواصل الاجتماعي جزءا مهما منه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.