آخر الأخبار

تزيين شوارع ورزازات ترقبا للزيارة الملكية



جديد اليوم - ورزازات 

استعدادا للزيارة الملكية المرتقبة لورزازات خلال الفترة القادمة، لإعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال بناء المحطة الثانية لمركب الطاقة الشمسية بالمدينة، بعد تأجيلها أواخر السنة الماضية، تشهد شوارع المدينة تكثيف عمليات تزيين الشوارع بدء من مدخل المدينة.

هذا وعلمت جديد اليوم ان اتصالات بدأت بأصحاب الفنادق و الاقامات السياحية لتنبيههم بقرب الزيارة و الحاجة لحجز الغرف و الشقق المفروشة لمرافقي الملك.

هذا و ينتظر أن يصل الملك الى ورزازات في الأيام القليلة المتبقية من شهر يناير الجاري قصد إعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال بناء المحطة الثانية لمركب الطاقة الشمسية.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تسارع وتيرة الأشغال، بكون ملك البلاد يستحق استقبالا يليق بقيمته ومكانته في قلوب الساكنة الورزازية، مبدين ترحيبهم به وولاءهم له من جهة، "ولما تسفر عنه الزيارات الملكية من تنمية محلية ومشاريع جديدة ما كانت لترى النور لولا إشراف الملك على إعطاء انطلاقتها"، وفق تعبير أحد المعلقين.

وناشد آخرون ملك البلاد، عبر تعليقاتهم على الخبر، بتكثيف زياراته للمدينة حتى تنتعش في مختلف المجالات، وضرورة قيامه، في أوقات لاحقة، بزيارات مفاجئة وغير معلن عنها، حتى يقف على الصورة الحقيقية للمدينة، وما تعيشه المشاريع من بطء في الإنجاز".

هناك تعليق واحد:

  1. ورزازات نظيفة وجميلة دون الزيارة الملكية

    ردحذف

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.