آخر الأخبار

تنغير: اعتقال ثلاثة اشخاص بحوزتهم 2 كيلوغرامين من مخدر الشيرا


محمد ايت حساين - تنغير 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تنغير أمس الاثنين 18 يناير 2016 ، وعلى اثر حملة أمنية للحد من انتشار المخدرات ، من اعتقال ثلاثة أشخاص متورطين في الاتجار في المخدرات وذلك عند مدخل مدينة تنغير في طريق الراشيدية.
وكشفت مصادر عليمة " للجريدة" ان عناصر الشرطة القضائية اعتقلت شخصين كانوا على متن دراجة نارية متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا ، حيث تم إخضاعهم للتحقيق واعترفا بهوية مزودهم الرئيسي الذي كان ينتظرهم بايت عيسى اوبراهيم.
وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع ،انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى ايت عيسى اوبراهيم حيث تم اعتقال الشخص الثالث وبحوزته 2 كيلوغرامين من مخدر الشيرا ،هذا وتم اقتيادهم الى مفوضية الشرطة بتنغير حيث تقرر وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية في انتظار الاستماع إليهم ، و إحالتهم صباح اليوم الثلاثاء 19 يناير 2016 على العدالة بتهمة الحيازة و الاتجار في مخدر الشيرا.
وفي هذا الإطار استحسنت العديد من الجمعيات العمل الذي تقوم به مفوضية الشرطة بتنغير ، كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على امن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.