آخر الأخبار

الصحافة العالمية تفجر "قنبلة" وتتحدث عن علاقة "جنسية" بين رونالدو وبدر هاري!



في خبر مثير نشرته العديد من الصحف العالمية، تم الحديث ب”ريبة” عن العلاقة بين نجم الكرة العالمي “كريسيانو رونالدو” والبطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ” بدر هاري. ونقل موقع “دا الصن” البريطاني عن الصحافة الإسبانية، ما أسماه ب”العلاقة المشبوهة” التي تجمع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مع الملاكم المغربي بدر هاري، حيث وصفها الموقع  “بالمثلية”.
وأكد الموقع على أن إدارة النادي الملكي قد عبرت سابقا عن استياءها من زيارات كريستيانو المتكررة للمغرب، من دون أي مبرر.
وفي ذات السياق، أشارت مجموعة من التقارير الإسبانية سابقا أن على مسؤولي “الميرنغي” التدخل لمساءلة رونالدو، بعد الكم الهائل من الاتهامات التي طالت علاقته بالبطل المغربي بدر هاري.
وأثارت الصور التي نشرها البطل العالمي بدر هاري رفقة نجم ريال مدريد الإسباني خلال مقامه القصير بمدينة مراكش، على صفحته الرسمية  بموقع  “انستغرام”، ضجة كبيرة، خاصة بعد تعليقه على صورة جمعته ب”الدون”” : الان تزوجت هههه… سأكون دائما هنا لأحملك أخي.
وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن حفل تقديم جوائز الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب وجوده، مرة أخرى في المغرب، حيث اعتاد قضاء الكثير من الوقت، وباتت زياراته إليه متتالية، وفق ما تناقلته وسائل إعلام إسبانية.
وناب سيرجيو راموس عن زميله رونالدو في تسلم جائزة الجمهور بعدما احتل المركز الأول في قائمة التصويت.
وحاولت العديد من الجرائد االوطنية الاتصال ببدر هاري للتعليق على هذه الاتهامات، لكن هاتفه ظل يرد دون جواب، فيما اعتبر مقربون من هاري أن ما روجت له الصحافة الأجنبية مجرد “إشاعات” الهدف منها النيل سمعة البطلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.