آخر الأخبار

أمينوكس يطلق " ماشي بحالهم "


أصدر الفنان المغربي أمين تمري الملقب بأمينوكس سينغل جديد يحمل عنوان "ماشي بحالهم" من كلماته وألحانه فيما يرجع التوزيع الموسيقي للمبدع بلال أفريكانو .

يروم موضوع الأغنية عن شاب يحب فتاة، ليكترث لما يقوله الناس عنها حيث يقول أنت لست مثلهم.  

في وقت سابق ، كان مجموعة من الفنانين قد دعموا أمنيوكس في برومو ماشي بحالهم أبرزهم فاطمة الزهراء العروسي ، نزار إديل ، عثمان أش كاين ، مصطفى بورغون ، يسار ، حنان أمجد ، ولإعلامي الكبير رشيد الإدريسي و غيرهم .     

بدأ أمين مسيرته الفنية سنة 2007 ، وهو من مواليد 19 فبراير 1991 بمدينة طنجة ، حاصل على شهادة الإجازة في الهندسة الكهربائية بكلية العوم والتقنيات بطنجة، خلال سنة 2008 بدأ مسيرته الغنائية مع مجموعة T-Clan Rap، بعدها بسنة واحدة إختار إستكمال مشواره بمفرده، في سنة 2013 أصدر أمين فيديو كليبه الأول تحت عنوان" تفاطْ الشمعة" من ألبوم أنا وياك الذي كان بمثابة قفزة نوعية في الحياة الفنية لإبن طنجة حيث إستطاعت  واحدة من أغانيه تحقيق المرتبة الأولى في ترتيب أفضل الأغاني المطلوبة في المغرب في فترة من الفترات . بصم على حضور متميز في الآونة الأخيرة بحصوله على جائزة " ميديتيل موروكو ميوزك أورد صنف البوب ، وتوشيحه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس بمناسبة عيد الشباب الذي يصادف عيد ميلاد عاهل البلاد .       

وكان أمينوكس قد طرحا في وقت سابق أغنيته " وايما " ،  التي لاقت نجاحا باهرا حيث وصل عدد المشاهدات على موقع مشاركة الفيديوهات يوتيوب أكثر من 3 مليون مشاهدة ، وحظيت بنسبة إستماع عالية على أثير الإذاعات الوطنية والخاصة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.