آخر الأخبار

رضوان جخا رئيسا للمجلس المحلي للشباب لبلدية ورزازات


جديد اليوم - البصير عبد الرحيم

إنتخب أمس السبت بقصر المؤتمرات رضوان جخا عن لائحة شباب التغيير والتجديد رئيسا للمجلس المحلي للشباب لبلدية ورزازات، ب 13 من اصل 21 صوت، مقابل 8 أصوات لمنافسته على الرئاسة إنتصار الخطابي عن لائحة شباب المبادرة من أجل تنمية محلية.

فيما انتخب سفيان طفيل نائبا أولا، و فاطمة الزهراء بلعكيد نائبة ثانية، ومحمد موراض نائبا ثالثا، وطارق مكروم نائبا رابع، وحسناء أيت بها نائبا خامسا، كما انتخب حميد أبو سيف كاتبا للمجلس، و أسماء زيدان نائبا للكاتب.

هذا وقد تنافست 4 لوائح شبابية على المقاعد 21 الممثلة للمجلس المحلي للشباب لبلدية ورزازات، حيث شارك في العملية الانتخابية 675 ناخب وناخبة من اصل 1572 ممن تسجلوا باللوائح الانتخابية، أي بنسبة مشاركة فاقت 42 بالمئة.

وجرت أطوار الإنتخابات التي أشرف عليها النسيج الجمعوي للتنمية بورزازات الحامل للمشروع، بالقصر البلدي ببلدية ورزازات، حيث خلصت نتائج الانتخابات بحصول كل من لائحة العداء بوكيلها رضوان جخا على 7 مقاعد، و لائحة الشجرة بوكيلها سفيان الطفيل على 6 مقاعد، ولائحة الكرسي بوكيلها عبد الرزاق وقاسي على 5 مقاعد، ولائحة القلم بوكيلها عبد الرحيم البصير على 3 مقاعد.

ويعتبر هدا المجلس المحلي للشباب الدي يندرج في إطار مشروع النخب الصاعدة الذي ينجزه النسيج الجمعوي للتنمية بورزازات، الأول من نوعه على صعيد منطقة الجنوب الشرقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.