آخر الأخبار

نجوم الفن في ضيافة مطعم " مزيكا "أكادير



إستظافت إدارة مطعم " مزيكا " بأكادير خلال سنة 2015،نخبة من نجوم الفن من داخل أرض الوطن و خارجه كجزء من أنشطتها الفنية المتميزة .

وخلال العام 2015،سجل مطعم مزيكا حضورا ملحوظا بتبوؤها مكانة مهمة ضمن الأماكن التي يقصدها الزبناء في المدينة للتخلص من روتين الحياة اليومي .

ومن الفنانين و المشاهير الكبار التي قام باستضافتها مطعم مزيكا خلال سنة 2015،الفنان الشعبي المشهور والمحبوب عادل الميلودي ،الحاج عبدالمغيث، زينةالداودية، موس ماهر ، سعيد الصنهاجي ، إيمان السونامي ، سعيد ولد الحوات ، نجم العيطة حجيب ، والتوأمان صفاء و هناء وغيرهم . 

ويهدف مطعم مزيكا لتقديم الأفضل لزبنائه ، من  خلال تنظيم حفلات فنية يومية بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب ،يسهر عليهافريق عمل متخصص ولديه كفائة عالية في مجال الفندقة والسياحة والخدمات ومطبغ من الطراز العالي وبرنامج فني متنوع بالإضافة إلىجمالية الهندسة المعمارية والجودة العالية في الصوت والموقع الاستراتيجي للمطعم المتواجد على مستوى شارع محمد الخامس قرب فندقألموكار . 


وبفعل كل هذه المجهودات الجبارة التي توفرها إدارة المطعم على رأسهما السيدان رشيد و عزيز تم إحياء أزيد من 30سهرة فنية بحضور نجوم الفن ، في زمن قياسي جعله يتخطى منافسيه من حيث الشهرة .

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.