آخر الأخبار

الملك محمد السادس يزور ورزازات قريبا، و يستأنف زيارته للأقاليم الجنوبية للمملكة


البصير عبد الرحيم – ورزازات

أكدت مصادر اعلامية أن جلالة الملك محمد السادس سيقضي بعض الوقت في فترة نقاهة، بعد إصابته بأنفلوانزا خلال زيارته للهند، وقد طلب الطبيب الخاص لجلالته تعليق الأنشطة الرسمية ما بين 10 إلى 15 يوما. 

وتضيف المصادر أن جلالة الملك سوف يستأنف زيارته للأقاليم الجنوبية للمملكة بعد شفائه، وانه سيكمل الزيارة إلى مدينتي الداخلية وكلميم وسيحرص شخصيا على تنفيذ الأوراش التنموية الطموحة التي أعلن عنها في خطاب المسيرة الخضراء من العيون.

هدا ومن المرتقب أن يقوم الملك محمد السادس بزيارة لمدينة ورزازات نهاية شهر نونبر الحالي، لإعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال بناء المحطة الثانية لمركب الطاقة الشمسية بالمدينة.

وقالت مصادر محلية، أن خبر الزيارة انتشر في الأيام الأخيرة،"سمعنا بخبر الزيارة، لكن لا أحد أخبرنا رسميا بها ولكن ما يروج هو أن الملك سيحل بالمدينة لإعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال بناء المحطة الثانية لمركب الطاقة الشمسية بالمدينة" يوضح المصدر، مضيفا أن الزيارات الملكية "تحاط غالبا، بنوع من السرية".

وينتظر سكان المناطق الصحراوية، و الجنوب الشرقي، بشغف كبير تعافي الملك محمد السادس وعودته إلى حيويته المعهودة، ليشرف بنفسه على إطلاق المشاريع التنموية الكبرى، التي جاءت خطوطها العريضة في ثنايا خطاب المسيرة الخضراء، والتي تروم تحسين ظروف عيش المواطن المغربي.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.