آخر الأخبار

بلاغ صحفي للدورة الثالثة لمهرجان "عبدة و أنا نضحك" بمدينة الفنون والثقافة،اسفي

تنظم جمعية "سبع أمواج"، النسخة الثالثة لمهرجان "عبدة و أنا نضحك"  و ذلك أيام 08 و 09 و 10 من هذا الشهر الجاري بمدينة الفنون والثقافة باسفي.

سيعرف المهرجان  مشاركة نخبة واسعة لنجوم الكوميديا و الفكاهة بالمغرب الذين طالما انتظرهم عُشاق ومُحبي الفكاهة والضحك أمثال رشيد رفيق و يسار و حمزة الفيلالي و طاليس و هيثم مفتاح نجم سلسلة الكوبل بالإضافة الى الفكاهيين سعيد ووديع، الذين كان لهما الفضل في اخراج مهرجان عبدة وانا نضحك الى الساحة الفنية بآسفي.

الجمهور المسفيوي و زوار منطقة عبدة، عشاق الفكاهة والضحك  لهم موعد  مع أحد أقوى
العروض الفكاهية الحالية في المغرب و هو عرض "إيموراجي" الذي سيعرض في اليوم الأول لهذا المهرجان حيث يضم ألمع نجوم الكوميديا من قبيل النجم رشيد رفيق ، طاليس ، رجاء لطفين الحائزة على الجائزة الأولى في برنامج "بيغ أب" ، يسار، هيثم مفتاح ، الثنائي سعيد و وديع... و سيتناول مجموعة من القضايا الآنية التي عرفت جدلا واسعا داخل أواسط المجتمع المغربي في قالب فكاهي ساخر.


سيشهد اليو الثاني لهذا الحدث الفكاهي تقديم عرض تحت عنوان "السكويلة" للمبدع عبد العالي لمهر الملقب ب "طاليس" ، والذي سبق أن كتب رفقة حسن الفد السلسلة الناجحة "لكوبل" ، و يتطرق طاليس في عرضه لعدة قضايا إجتماعية بطريقة هزلية ويستعمل أيضا السخرية من الذات بالتكلم عن أصوله وعن مواقفه الطريفة مع عائلته و محيطه.



حمزة الفيلالي، الكوميدي المغربي الذي يعتبر واحدا من منشطي برنامج
"جاري يا جاري" ومن "دار لدار"، سيختتم هذه الدورة للمهرجان، من خلال عرضه الجديد  "حميزاجور"، وهو عرض فكاهي يناقش بأسلوب فكاهي مرح العديد من المواضيع الآنية.




تجدر الإشارة إلى أن الدورة الأولى والثانية من مهرجان الفكاهة بآسفي ، عرفت مشاركة فنانين كوميديين من العيار الثقيل مثل دنيا 
بوطازوت و إيكو و محمد الخياري و عبد الخالق فهيد و باسو


مسؤولة التواصل و الإعلام : سارة قهوجان
safihumour@gmail.com
مدير المهرجان : وديع الراجي 
رئيس المهرجان : سعيد حليم  

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.