آخر الأخبار

المعهد اللغوي الأمريكي بتمارة يعطي الإنطلاقة الفعلية للموسم الدراسي الجديد


يعطي المعهد اللغوي بتمارة الإنطلاقة للموسم الدراسي الجديد من خلال فتح باب التسجيل في وجه الراغبين في الاستفادة من دروس خاصة في اللغة الانجليزية، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 31 غشت و 20 شتنبر على أن تبدأ الحصص الدراسية في 22 من الشهر الحالي .
و تعتبر اللغة الإنجليزية لغة في غاية الأهمية و ينعكس تعلمها على المرء بشكل إيجابي إذ أثبتت الدراسات أن تعلم اللغة الإنجليزية لأطفال في سنوات مبكرة من العمر يفيد في إثراء لغته و يساعده على تعلم القراة والكتابة بشكل أفضل. كما و تشير الدراسات أن تعلم اللغة الإنجليزية للطفل يعمل على تطوير نسبة ذكائه و يساعده على تطوير مهاراته الدراسية والحصول على علامات أفضل في تحصيله الدراسي.
ان الدراسة في معهد اللغة الانجليزية بتمارة يدمجك تماماً مع اللغة. بالإضافة إلى تلقي الكثير من الاهتمام الفردي في فصول صغيرة، تتمكن من ممارسة مهاراتك اللغوية الجديدة مع المتحدثين الاصليين خارج الفصول الدراسية. حيث يوفر للطلبة فرص غير محدودة لممارسة اللغة الانجليزية عن ما كنت في منازلهم .
إلى ذلك فإن المعهد اللغوي الأمريكي بتمارة سيعمل على تقديم برامج ودروس تهييئا للاختبارات الدولية مثل TOEFL إلى جانب دروس في اللغة الانجليزية لأغراض محددة مثل الانجليزية المستعملة في السياحة وإدارة الأعمال ، في مناخ  و ظروف مناسبة تتوفر على قاعات مكيفة تحتوي على شاشة ذكية ومتصلة بالأنتريت WIFI، وهي بالمناسبة الخاصية التي نجدها معممة في جميع أركان المركز، دون أن ننسى القاعة المتعددة الوسائط (SALLE MULTIMEDIA) التي تمكن تلاميذ المركز من تحسين مداركهم اللغوية بالمجان عبر برامج معلوماتية .
أما فيما يخص الأنشطة الموازية فالمعهد اللغوي الأمريكي بتمارة يتوفر على العديد من النوادي التي تصبو إلى الارتقاء بالمستوى اللغوي والإبداعي والفكري و حتى البدني للتلاميذ عبر أنشطة مختلفة كالموسيقى والرياضة والمسرح والكتابة والمناظرة ، علاوة على الرحلات الترفيهية ، فضلا عن تنمية العمل الجمعوي  لديهم بربط مجموعة من الشراكات مع الفاعلين في هذا الميدان. 

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.