آخر الأخبار

الحركة الشعبية بورزازات تضع PPS في موقف حرج وتعلن استعدادها تنظيم مناظرة حول واقع و رهانات التنمية المحلية بالمنطقة


جديد اليوم - ورزازات

اصدرت الكتابة الاقليمية لحزب الحركة الشعبية بورزازات بلاغ يطالبون فيه حزب التقدم و الاشتراكية ، بتحديد موقفهم حول ما وصفها الحزب بتصرفات غير مسؤولة إثر  ما نشره المدعو PPS Skoura في حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 23 غشت 2015 ، والذي تضمن مجموعة من الاتهامات الواهية و المغالطات المبتذلة المشفوعة بالسب و القذف في حق حزب الحركة الشعبية و مناضليها ، خاصة  وكيل اللائحة الجهوية والمحلية بورزازات للحزب المرشح عبد الرحمان الدريسي.

واكد البلاغ ان حزب الحركة الشعبية يؤكد احترامه و تقديره لإخوانهم في حزب التقدم والاشتراكية كحزب وطني و كحليف على المستوى المحلي ، الإقليمي ، الجهوي و الوطني .

واضاف البلاغ استعداد الحزب لتنظيم مناظرة حول واقع و رهانات التنمية المحلية بالمنطقة عموما و بسكورة على وجه الخصوص، اضافة لتنظيم هذه المناظرة بمعية الإخوة في التقدم و الاشتراكية على مستوى جماعة سكورة أهل الوسط في الزمان و المكان المتوافق بشأنهما.

واكد الحزب انه يحتفظ بحقه كحزب الحركة الشعبية في تنظيم لقاء تواصلي مع ساكنة المنطقة لتوضيح رؤيته و برنامجه الانتخابي في سبيل تنمية مندمجة و متوازنة للساكنة و المجال. 



جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.