آخر الأخبار

اكادير : ازيد من 600 طفل يستفيدون من مخيم لمؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة


البصير عبد الرحيم  

تحت شعار : “تربية، ترفيه، ابداع”، وفي إطار البرنامج الوطني للتخييم عطلة للجميع، الذي يأتي وفق الاستراتيجية الوطنية لمفوضية المخيمات، احتضن فضاء الثانوية التقنية الادريسي باكادير، المرحلة الاولى من المخيم الصيفي لمؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، في دورته الخامسة، الذي  تنظمه المؤسسة بشراكة مع وزارة الشباب و الرياضة ووزارة التربية الوطنية وبدعم من شركائها.

وسيستفيد من المخيم قرابة 600 مشاركة و مشارك، ينتمون الى منطقة ورزازات الكبرى( ورزازات، زاكورة وتنغير)، خلال مرحلتين من 21 يوليوز 2015 الى غاية 13 غشت 2015.

وأكدت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة ان المبادرة تهدف إلى إتاحة الفرصة وتحفيز أكبر عدد ممكن من الأطفال المتفوقين دراسيا بإقليم ورزازات الكبرى والمنحدرين من أسر معوزة للاستفادة من العطلة الصيفية وخلق فضاء للترفيه والتربية على المواطنة وصقل مواهب الأطفال في مجالات عدة عبر مقاربات تربوية وفنية وبيداغوجية وعبر برنامج متنوع. 


وقد خصصت المؤسسة طاقما تربويا وتأطيريا تم اختيارهم من ذوي الكفاءات تحت اشراف النسيج الجمعوي للتنمية بورزازات، على أن المؤسسة تتكلف بجميع المصاريف وتضع رهن إشارة المستفيدين من هذه البادرة مجانا جميع لوازم التخييم (لوازم النظافة؛ قبعات، أقمصة، أحذية رياضية).

يشار إلى أن مؤسسة ورزازات الكبرى، التي رأت النور بداية 2010 ، تنشط في عدد من المجالات ، خاصة الميدان الاجتماعي.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.