آخر الأخبار

اختتام دوري شهر رمضان المبارك لكرة القدم بأمسية رياضية فنية كبرى بجماعة ادلسان ورزازات

اختتام دوري شهر رمضان المبارك لكرة القدم بأمسية رياضية فنية

كبرى بجماعة ادلسان ورزازات




محمد ايت التهامي - ورزازات

يوم الاثنين 20 يوليوز 2015 شهدت جماعة ادلسان قيادة سكورة ورزازات أمسية رياضية و فنية كبرى بعرض فلكلور أحواش إدلسان و بعروض فنية من إعداد براعيم الجمعية,بمناسبة اختتام الدوري الرمضاني في كرة القدم الذي نظم طيلة أيام الشهر المبارك من طرف جمعية الكف الذهبي تحت شعار  « الرياضة تربية للنفوس و ليست لتحصيل الكؤوس  »  بتنسيق مع مندوبية الشبيبة و الرياضة و الجماعة المحلية بادلسان ، ليرفع بذلك رصيد الدوريات المنظمة إلى حد ألان لستة دورات .
كما تميزت المبارة النهائية بحضور عدة  فاعلين جمعويين وقدماء كرة الفدم على رأسهم ايت حمو الذي بدوره أعطى  الكثير في العمل الجمعوي بالمنطقة.
و شهدت  هذه الأمسية توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم بعض اللاعبين و المشاركين في العدو الريفي ومحاربة الأمية و تجويد القران الكريم, كما وضح رئيس اللجنة الرياضية بالجمعية السيد نايت الطالب عيسى  أن الدوري شهد نجاحا في مختلف جوانبه بشهادة الجميع بفعل تنظيمه وتشجيع الجماهير كما يتميز أيضا بالأخلاق الرياضية بين اللاعبين و الجمهور المميز الذي رافق الدوري طيلة أيام رمضان .

الأمسية كانت مناسبة للرئيس عبد الوهاب المحميدي لتمرير رسالة إلى المسؤولين لتشجيع الرياضة بالمنطقة عبر توفير فضاءات رياضية ملائمة وتقديم الدعم المادي والمعنوي للشباب  و الرياضيين والجمعيات.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.