آخر الأخبار

مقتل شخص في اصطدام سيارة أجرة بشاحنة لنقل الأبقار بأكدز


إسماعيل آيت حماد 

لقي سائق سيارة أجرة مصرعه إثر اصطدامه بشاحنة لنقل الأبقار على مشارف مدينة أكدز بإقليم زاكورة، وذلك على الساعة التاسعة ليلا على الطريق الوطنية رقم 9. وكانت سيارة الأجرة الكبيرة قادمة من أكدز في اتجاه ورزازات فيما الشاحنة تسير في الإتجاه المعاكس محملة بحوالي ثلاثين رأسا من الأبقار تم اقتناؤها من أحد الأسواق في مراكش لإعادة بيعها في أسواق زاكورة خاصة بني زولي وتنزولين وتكونيت.
وحسب إفادة شهود عيان فإن الحادث وقع إثر محاولة سائق سيارة الأجرة المناورة وتجنب الإحتكاك بدراجة نارية ثلاثية العجلات مما تسبب في الإصطدام المباشر والقوي بالشاحنة التي لم يجد سائقُها أي مجال للمناورة، وأسفر الإصطدام على وفاة السائق فورا وانقلاب الشاحنة ونفوق حوالي ستة رؤوس من الأبقار تناثرت جثتها على الطريق فيما أصيب أعداد كبيرة منها بكسور.
كما أفاد شهود عيان أن كلا من السيارة والشاحنة كانا يسيران بسرعة كبيرة لاتلائم ووضعية الطريق في مدخل مدينة أكدز، إضافة إلى الحمولة الزائدة للشاحنة التي تتعدى ثلاثين رأسا من الأبقار مما يصعب معه التحكم في القيادة وتجنب الحادثة.
ورغم سلسلة من الحملات والتدابير التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بأكدز لزجر مستعملي الطريق الذين يرتكبون مخالفات على الطريق، تعتبر هذه الحادثة الثانية من نوعها تسفر عن مقتل ضحايا في أقل من شهر واحد، بعدما صدمت دراجة نارية ثلاثية العجلات لأحد المارة مما أدى إلى مقتله منذ أسبوعين.
مشاهد

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.