آخر الأخبار

سهرات رمضانية فنية بساحة الموحدين وسط مدينة ورزازات للترفيه عن الساكنة


جديد اليوم - عبد الرحيم البصير  

تمثل فترة ما بعد الإفطار بالنسبة لعدد من الساكنة فترة استثنائية للقاء والتواصل الاجتماعي والإنساني، وللبحث عن متنفسات للترفيه، ومنذ بداية شهر رمضان المبارك وتشهد ساحة الموحدين وسط مدينة ورزازات فترة قليلة ما بعد الإفطار نهاية كل اسبوع، سهرات رمضانية فنية، تنظم في اطار الدورة الثالثة لرمضانيات ورزازات.
لحسن خوختو المدير الفني للتظاهرة، صرح ان "الهدف من التظاهرة هو تنشيط والترويح عن ساكنة مدينة ورزازات من خلال امسيات فنية في ليالي رمضان، و تم الحرص على توفير برامج جاذبة للجمهور، تتماشى مع الجو الرمضاني، حيث يتميز برنامج هذه السنة بكون الفرق المشاركة احيت وستحيي السهرات بلون موسيقى ديني تصوفي اي مثل الامداح و عيساوا...، إضافة الى الفرق الفلكلورية التي تعتبر تقليدا في افتتاح اي سهرة بالمدينة".
واضاف لحسن انه "من شأن التظاهرة ان تخلق حركة اقتصادية، من خلال الحركية التي تشهدها جميع المجالات اضافة الى المقاهي والمطاعم"، مختتما "ان فضاء ساحة الموحدين اختير للتظاهرة بكونه القلب النابض للمدينة والمتنفس الجذاب للساكنة في شهر رمضان الفضيل".
للإشارة فالدورة الثالثة لرمضانيات ورزازات، التي يشهدها فضاء ساحة الموحدين من تنظيم المجلس البلدي لورزازات بشراكة مع المجلس العلمي المحلي و هيئات المجتمع المدني، ستستمر طيلة شهر رمضان الى غاية 12 يوليوز الجاري.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.