آخر الأخبار

توظيفات بوكالة الماء والكهرباء تثير الجدل


توصل موقع "كواليس اليوم" إلى معطيات، بخصوص مباراة توظيف أعوان الإشراف، أجرتها الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء – RADEEJ مدينة الجديدة. 
المباراة خصصت منصبين للمجازين في التسيير والموارد البشرية، وأربعة مناصب للمجازين في المالية، التسويق والاقتصاد، وذلك بعد نشر لائحة الناجحين في المباراة، غير أن متتبعين أثاروا جدلا بخصوصها.
وأثار الأمر جدلا حادا بعد نشر اسم "ب.ا" المسجلة في قائمة المرشحين المدعوين لإجتياز مباراة المجازين في التسيير والموارد البشرية" (رقم 10 في القائمة ) لتتبارى على منصبين، مسجلة ضمن المجازين الأربعة الفائزين في شعب المالية، التسويق والإقتصاد (رقم 2 في اللائحة) التي لم تجتز فيها المباراة؛ والبعيدة عن تكوينها وذلك بعد عدم قدرتها على حجز مقعد ضمن الناجحين في تخصصها ولو في لائحة الانتظار.
وذكرت المصادر، في مراسلة توصل موقع "كواليس اليوم" بنسخة منها، أن هناك من أوجد لهذه المحظوظة مكانا في القائمة.
وتضيف المراسلة "كما يقال في المثل الشعبي "كيحسبو وكيشط ليهم" فقد كان من المفروض الإعلان عن ثلاثة مناصب في كل تخصص. أين نحن من تكافؤ الفرص والدستور الجديد. المباريات مشبوهة، وأمال وأحلام المعطلين تتحطم أمام أسوار ذوي النفوذ والمال".
ويقول أحد المتضرين "ربطنا الإتصال قصد الاستفسار بالمكتب الموكل له إجراء الاختبار (Brain Management 0522987740 ) فأكدوا لنا عدم تدخلهم في النتائج وليس لديهم يدٌ في ما وقع وان الوكالة هي التي تتحمل المسؤولية في ذلك".
وتتساءل المصادر "ما جدوى الإعلان عن المباريات واستقطاب جحافل المجازين المعطلين الفقراء من مدن مغربية بعيدة، مثل وجدة، وتكبدهم مصاريف التنقل، إذا كانت النتائج محسومة سابقاً!!!!
ويقول المتضررون إن خير دليل على أقوالهم، يوجد على الرابط التالي 
المصدر : كواليس اليوم

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.