آخر الأخبار

فايسبوكيون غاضبون من رئيس المجلس البلدي لتازناخت بعد 18 سنة من الرئاسة


جديد اليوم - ع ب 

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة تعبر عن غضبهم الشديد على حزب الميزان ورئيس بلدية تازناخت بعد أزيد من 18 سنة من الرئاسة، التي وصفوها ب 18 سنة من الفشل والاخفاقات المتتالية في تدبير شؤون البلدية.
وعلق احد الناشطين على هذه الصورة قائلا " ان بوحسني استعمر تازناخت ولا أحد يستطيع الحديث عنه علاوة على انه ينطق بكلمة الحق كأنه ورث رئاستها أبا عن جد ، إستيقظو يا شباب وسلسات من سبات الإستعمار".
واضاف اخر في تعليق له " انها الحقيقة المرة .. وكلما فاز بوحسيني بالانتخابات  تراجعت تازناخت ل 10 سنوات".
وعاتب ناشط، شباب المنطقة من خلال تعليقه على ان "مشكلة تازناخت ونواحيها تكمن في شبابها الغير قادر على تغير الوضعية المزرية، اين دورنا نحن الشباب من كل هذا؟، يجب علينا ان نعمل في ارض الواقع بذل البكاء وراء الحواسب لان البكاء لايجدي نفعا من يصوت على البوحسيني وحزب الاستغلال طبعا ابناء تزناخت!؟، اما كلمة مدينة تزناخت فعلى الجميع ان يغيرها الى قرية تازناخت في انتظار ان تصبح مدينة".
واستهزء البعض واصفين رئيس بلدية تزناخت بانه عايش جميع الحروب، بتعليقهم "واش بالصاح رئيس جماعة ثمان عشر سنة، بمعنى عايش حرب الخليج الاولى وحرب العراق واحداث احدى عشر شتنبر وانتفاضة الأقصى و حرب العراق وافغانستان وزيد عليها الربيع العربي ودستور يوليوز والسيد باقي رئيس جماعة".
ودعى النشطاء من خلال الصورة المتداولة، شباب تازناخت الى مقاطعة حزب الاستقلال واتباعه في بلدية تازناخت.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.