آخر الأخبار

رسميا الاسباني "رفاييل بينيتيز" مدربا لريال مدريد


جديد اليوم 

كما كان متوقعا خلف المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز زميله الايطالي كارلو انشيلوتي على راس الادارة الفنية لفريق ريال مدريد، وذلك بالتوقيع مع النادي الاسباني لمدة 3 سنوات قادما اليه من نادي نابولي الايطالي.
وكشف رئيس فريق ريَال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز عن الأسباب إختيار المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز مدربا للمرينغي خلفا للمدرب للمدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي، مرحبا في ذات الصدد بقدومه إلى تدريب نادي القرن 20. 
وقال بينيتيز وفق ما نقلت عنه الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" من تصريحات: "عزيزي رافا مرحبا بك في ريال مدريد، أنت تدرك جيداً قيمة هذا الفريق منذ أن كنت به وأنت طفلا ونحن هنا مع أحد أفضل المدربين في العالم والذي يعمل بقوة من أجل فريقه".
وأضاف رئيس فريق المرينغي: "بينيتيز تم إختياره المدرب الأفضل في أوروبا مرتين على التوالي من الإتحاد الأوروبي، ويملك قلب مدريدي وقلوب الجماهير تعتمد عليك حاليا".
وتجدر الإشارة، أن فريق المرينغي أعلن اليوم رسميا تعاقده مع المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز والذي سبق له أن توج بلقب الدوري الإسباني مع فريق فالنسيا ودوري أبطال أوروبا رفقة فريق ليفربول. 

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.