آخر الأخبار

الكلية متعددة التخصصات بورزازات تحتفل بنهاية الموسم الجامعى يوم السبت 04 يوليوز 2015



 سيرا على النهج الذي دأبت عليه، تنظم الكلية متعددة التخصصات بورزازات تحت شعار:" الكلية متعددة التخصصات : فضاء الإبداع والتميز" حفل التخرج بمناسبة نهاية الموسم الجامعي 2014-2015، وذلك يوم السبت 04 يوليوز 2015 موفق 17 رمضان 1436 ابتداءاً من الساعة التاسعة و النصف مساءاً بقصر المؤتمرات بورزازات،
و تشكل هذه المناسبة فرصة للاحتفال بنجاح الطلبة والطالبات في الإجازة بمختلف المسالك، و التنويه بمجهوداتهم في مجال الابتكار، الإبداع الثقافي والأداء الرياضي.
خلال هذا الحفل المتميز سيتم تكريم الطلبة المتفوقين في نهاية الموسم الجامعي  2014/2015، و الذي يتزامن مع تخرج الدفعة الأولى من مسلك "علوم الرياضيات و المعلوميات " و الفوج الثاني من مسلكى "هندسة البرمجيات" و "الدراسات الإنجليزية تواصل وبيداغوجية"، و الفوج الثالث من مسلك "اللغات الأجنبية المطبقة تجارة و تواصل "  وكذا الفوج الرابع في مسلك "تقنيات استغلال الطاقات المتجددة"، بالإضافة إلى الفوج السادس  لمسلكي  "الإعلاميات وتدبير المقاولات" و "السياحة تدبير و تواصل" ثم الفوج السابع لمسلكي "التقنيات السينمائية و السمعي البصري"و "تدبير الإنتاج السينمائي و السمعي البصري".
وتعتبر هذه النتائج  ثمرة مجهودات جبارة قامت بها جل مكونات الكلية من أساتذة و إدارة. الذين سيتم الإشادة بهم خلال الحفل اعتبارا لما أسدوه من خدمات جليلة للرقي بمستوى الطالب وتنمية الكلية.
هذا الحفل سيتم تنظيمه  بدعم من عمالة  إقليم ورزازات في شخص السيد عامل صاحب الجلالة  و السيد عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر باكادير.
حضور العديد من أولياء أمور الطلبة و المدعوين سيجعل من هذا اللقاء حدثا متميزا سيتم من خلاله تقاسم لحظات النجاح، الطموح ،الفرح والافتخار بين الخريجين، أسرهم و أصدقائهم.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.