آخر الأخبار

انطلاقة العملية الوطنية للدعم الغذائي "رمضان 1436" بورزازات


و م ع 
الصور : قصبة نيوز / ورزازات
أعطيت اليوم، الجمعة، في مدينة ورزازات انطلاقة العملية الوطنية للدعم الغذائي "رمضان 1436" على مستوى مختلف الجماعات الحضرية والقروية الموزعة عبر تراب الإقليم.
وتشمل هذه العملية التي أشرف على إعطاء انطلاقتها عامل الإقليم السيد صالح بن يطو، توزيع 5 آلاف و600 من الطرود التي تحتوي على مواد غذائية مختلفة، وهي الزيت والدقيق والسكر والشاي.
ويصل عدد المستفيدين من هذه العملية على المستوى المجال الحضري لإقليم ورزازات 660 مستفيدا، 52 منهم ينتسبون إلى بلدية تازناخت،و608 ينتمون للجماعة الحضرية لورزازات.
ويتوزع الجزء الأكبر من المستفيدين من العملية الوطنية للدعم الغذائي"رمضان 1436 " في إقليم ورزازت للعالم القروي، حيث ثم إحصاء 800 مستفيد منهذه العملية في كل واحدة من قيادات اسكورة، وأهل ورزازات، وأمرزكان، و وسلسات، وأنزال، وتلوات.
بينما بلغ عدد المستفيدين من هذه العملية 589 شخصا في قيادة إمغران، و211  مستفيدا في قيادة غسات.

للتذكير فإن العملية الوطنية للدعم الغذائي"رمضان 1436" التي تنظمهامؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك، رصد لها، على الصعيد الوطني، غلاف مالي قدره 55 مليون درهم
ويستفيد من العملية زهاء 2,37 مليون شخص، ينتمون إلى 473 ألف و900 أسرة،منها 403 آلاف أسرة بالوسط القروي، وذلك عبر مختلف جهات المملكة.
تصوير مروان قراب خليل اوفينت


جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.