آخر الأخبار

حملة طبية لفائدة مرضى العيون نعمة ام نقمة على ساكنة إقليم ورزازات


البصير عبد الرحيم - ورزازات 
انطلقت صباح اليوم الاثنين 11 من ماي الجاري، بمستشفى بوكافر للاختصاصات بورزازات، حملة طبية لفائدة مرضى العيون بالإقليم.
الحملة التي تنظمها جمعية vison care service USA بتنسيق مع المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بورزازات، حسب بلاغ المندوبية، من المنتظر ان يستفيد منها 1200 مستفيد، وتهم الفحص الطبي للعيون والبصر مع التحاليل المخبرية، إضافة الى توزيع نظارات طبية وشمسية، كما ستجرى أزيد من 100 عملية جراحية لفائدة مرضى الجلالة، ويشرف على هذه الحملة فريق طبي خاص بأمراض العيون من كوريا الجنوبية.
وبينما يعتبر عدد من الساكنة ان الحملة نعمة، يعتبرها اخرون نقمة عليهم، حيث اكد العديد ان منهم من كان ينتظر موعده مع الطبيب مند مدة الا انه يصادف بوجود حملة ويخبر بأن يذهب الى ان يعود في وقت لاحق بعد انتهاء الحملة بسبب عدم وجود طبيبة المستشفى، وقد عبر العديد عن استيائهم من عدم وضع اعلانات للحملة لكي يستفيد من يستحق وليس عن طريق الزبونية كما قال احد المرضى الساخطين عن الوضعية.
وصرح محمد.ش مريض قادم من احد الدواوير بالإقليم، "انا جئت من دوار اكويم لكي افحص عيني التي خانتني ولم اعد ارى بها، الا انني اخبر بأنني لا يمكن ان افحص في اطار الحملة بسبب العدد الكثير من المرضى".
وقالت ل.ح مريضة تقطن بورزازات المدينة، "انا جئت اليوم الى المستشفى بغرض الفحص على عيني اليسرى التي اجتاحتها الجلالة، لكن بدون جدوى فالعدد كثير، ومن الناس من قدم من خارج اقليم ورزازات، فيما يوجد من ساكنة ورززات لم يعرف ان هنالك حملة طبية الى ان اكتمل العدد المطلوب".
وقال احد المسؤولين من الجمعية (vison care service USA)، ان الجمعية لم تتكلف بتسجيل المرضى حيث ان مهمة التسجيل تكلفت بها المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بورزازات.
للتذكير فالحملة الطبية ستستمر الى غاية 16 من ماي الجاري، بمستشفى بوكافر للاختصاصات بورزازات.






جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.