آخر الأخبار

طريقة تجعل الإنسان يخلد للنوم في دقيقة واحدة


صحف
توصّل طبيب أمريكي إلى طريقة بسيطة تجعل الإنسان يخلد للنوم خلال دقيقة ستين ثانية، وذلك من خلال تمارين خاصة تُجرى على جهاز التنفس.
وبحسب صحيفة تلغراف البريطانية، قال الطبيب اندرو وايل إن الطريقة تقوم ببساطة على الآتي: حين ترغب في النوم، ضع طرف لسانك على باطن اللثة خلف أحد أضراس القواطع ثم تنفس من انفك وأنت تحسب حتى العدد 4، بعدها ثم تنفس من فمك وأنت تحسب حتى العدد 7 ثم أطلق زفيرا من فمك وأنت تحسب حتى العدد 8، حين تفعل كل ذلك بشكل صحيح، ستسمع صوتا ما إثناء إطلاقك الزفير.
بعد ذلك، أعد كل التمرين أربع مرات، ثم أعده ثماني مرات في الليل قبل أن تخلد للنوم وفي الصباح بعد أن تستيقظ كي يعتاد عليها الجسد كما تقول نظرية الدكتور اندرو.
وشدّد وايل على أن العامل الحاسم في هذه الحالة يبقى في أن يُجرى التمرين بشكل منتظم دون إغفال أي ليلة، مشيراً إلى أنه وبعد نحو 8 أسابيع يمكن للمرء أن يرفع العدد إلى 8 مرات في الليل وثمان أخرى في الصباح، وبعد التمارين لن يشكو الإنسان من أنّ عينه قد جفاها النوم في ليلة مسهدة.
وأشار إلى أن هذه الطريقة تقوم على تقنيات اليوغا، وينبغي أن تفضي إلى نوم مريح بشكل سريع لأن نسبة ورود الأوكسجين إلى الدم ترتفع بسبب إمساك النفس بضع ثوان.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.