آخر الأخبار

الدورة السادسة للسباق الوطني الجامعي على الطريق يوم 2 ماي 2015 بورزازات


بمبادرة من طلبة السنة الثالثة من شعبة اللغات الأجنبية المطبقة : تجارة و تواصل، تنظم الكلية متعددة التخصصات بورزازات بتنسيق مع فضاء درعة للتربية و الثقافة و العلوم يوم السبت 2 ماي  2015 على الساعة الثامنة  صباحا الدورة السادسة من السباق الوطني الجامعي على الطريق تحت شعار « الرياضة الجامعية جسر لتجسيد قيم التضامن و التعايش و التسامح ».
وأفاد بلاغ للجهة المنظمة أن تنظيم هدا الملتقى الرياضي يندرج في إطار الأنشطة الرياضية و الثقافية التي دأبت الكلية إلى تنظيمها من اجل ترسيخ قيم التضامن و التسامح و التعايش و الذي من المنتظر أن يشارك فيه أزيد من 1000 عداء و عداءة كبارا و صغارا من مختلف المدارس و الاعداديات و الثانويات العمومية و الخصوصية بالإضافة إلى مختلف الجمعيات الرياضية الإقليمية و الوطنية ، و الأطفال دوي الاحتياجات الخاصة من جمعية ابتسامة.
و أضاف نفس البلاغ انه من المتوقع أن تعرف الدورة السادسة لهذه المنافسة الرياضية مشاركة عدائين و عداءات من هواة سباق المرطون مغاربة و أجانب من مختلف أنحاء العالم ، كما انه من المتوقع  ان تعرف الدورة ايضا حضور عدائين مشهورين.
وتجدر الاشارة ان مضمار هذا السباق يمتد على طول 10 كلم بالنسبة للكبار و 800 متر بالنسبة للصغار
( اقل من 15 سنة )، و دوي الاحتياجات الخاصة لزرع روح المواطنة و  المنافسة الشريفة في صفوف هده الفئة العمرية و تشجيعها على  ممارسة الرياضة .    
وستعطى انطلاقة السباق أمام التحفة المعمارية التاريخية « قصبة تاوريرت » في قلب مدينة ورزازات ، و هو الموقع نفسه الذي حدد كنقطة نهاية السباق.
للإشارة فان عملية التسجيل و توزيع صدريات المشاركة ستنطلق أيام 28/29/30 من الشهرالجاري في الكلية متعددة التخصصات بورزازات ، و يوم الجمعة فاتح ماي قرب قصبة تاوريرت ابتداءا من الساعة الرابعة بعد الزوال ، ويوم  السبت 2 ماي قبل بدئ السباق .

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.