آخر الأخبار

النجمة ميكايلا...مزيج لبناني، فرنسي وألماني


عن سارة قهوجان
الفنانة ميكايلا، مزيج لبناني فرنسي وألماني، فهي من مواليد العيرون، المتن لبنان. درست البيانو لمدة 5 سنوات ومن بعدها انتقلت للغيثار واصول المغنى الشرقي والغربي كما درست التمثيل، فقد بدأ إهتمام ميكايلا بالموسيقى و الأداء بعد أن قدمت أغنية للسيدة ماجدة الرومي، و بعد إستشهاد رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري،حيث قدمت أغنية "بتبقى معنا" وكان بمتابة إهداء لروحه و التي حققت نجاحا بارزا.
قدمت أغنية قال لأصحابه سنة 2007،وأغنية منفردة بعنوان"بحلم" عام 2008،  و في سنة 2009 قامت بتقديم برنامج العاب رمضاني، (م.ت.ف وانت عالخط لشاشة "وانتد")  الذي لاقى شهرة واسعة انذاك ولقبت ميكايلا ب"فراشة الشاشة".
كما قامت مؤخرا وبجدارة بدور بطولة المسرحية الغنائية  للاستاذ روميو لحود ،"طريق الشمس"، التي قدمت وجها جديدا للفنانة ميكايلا والتي اكدت القول "ان الفنانة ميكايلا فنانة شاملة"حيث جمعت الغناء والتمثيل وتقديم البرامج والرقص على مستوى عال من الحرفية  والحترام.
فقد عادت وشاركت في برنامج الرقص مع النجوم عام 2013 الذي عرض على شاشة ال" م.ت.ف"،وفي نفس السنة قدمت أغنية شاكر ماكو واحتلت المركز الأول.
وتميز مشوارها الفني لسنة 2014 بفوزها كنجمة واعدة بالحدث الفني الاضخم في لبنان"الموريكس دور"،الذي يعد من  الاحتفالات الكبيرة التي ينتظرها العالم العربي كل عام، حيث يتم اختيار النجوم الافضل في مجالات فنية متعددة وتكريمها.
آخر أعمال فراشة لبنان
أغنية " يا ويلو":
كلمات :الكسي قسطنطين
الحان:جورج مرديريسيان
توزيع:مصطفى مطر و ريمون الحاج
تسجيل إستوديو:ريمون الحاج

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.