آخر الأخبار

دعم البنية الاجتماعية بتدشين مركز اجتماعي للأمن الوطني بورزازات


في أفق الرفع من مستوى الخدمات الاجتماعية والصحية لفائدة أسرة الأمن الوطني ، أعطت المديرية العامة للأمن الوطني انطلاقة العمل بالمركز الإجتماعي والرياضي والصحي المخصص لفائدة موظفي الأمن الوطني بمدينة ورزازات. 
وقد أشرف وفد مركزي يتكون من مدير الموارد البشرية بالمديرية العامة للأمن الوطني وأطر أمنية إلى جانب ممثلين عن السلطة المحلية و فعاليات من المنطقة على افتتاح مركز طبي وقاعة للرياضات لفائدة موظفي الأمن الوطني وأسرهم ،وكذا متقاعدي وأيتام هذا الجهاز.
هذا وقد تم تجهيز هذه المرافق بأحدث التجهيزات والمعدات التي تضاهي مواصفات المنشآت الرياضية والطبية الحديثة، وذلك مع مراعاة الاستجابة لانتظارات مختلف الفئات المستفيدة من خدماته، مع الحرص على توفير الخدمات الطبية الأساسية في المركز الصحي التي تشمل الطب العام وطب الأسنان.
يشار إلى أن هذه البنيات التحتية تندرج في إطار إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى توسيع قاعدة استفادة موظفيها وأسرهم من مختلف الخدمات الاجتماعية، وتأتي أيضا في سياق افتتاح مجموعة من المراكز السوسيو ثقافية والصحية والرياضية بمختلف جهات المملكة، والتي كان آخرها المركز الطبي وقاعة الرياضة بمنطقة الكركرات التابعة لولاية أمن العيون. 

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.