آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة وحصيلة فاجعة ترجدالت ورزازات


جديد اليوم - ورزازات - ع ب 
لقي 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب ما لا يقل عن 21 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير وقعت صباح اليوم الثلاثاء، في ضواحي مدينة ورزازات.
وتدور احداث الحادثة حسب التقرير الرسمي والنهائي للسلطات، ان حافلة لنقل المسافرين الحاملة لاسم "مراسلات تافيلالت" كانت قادمة من فاس في اتجاه ورزازات، وبوصولها الى خارج المجال الحضاري بالطريق الوطنية رقم 09 الرابطة بين مراكش و ورزازات على مستوى دوار ترجدالت منطقة اكويم بالنقطة الكيلومترية 40 عن مدينة ورزازات حوالي الساعة 05 : 30  صباحا، زاغت عن الطريق بإحدى المنعرجات وانقلبت بقارعتها مخلفة 8 وفيات و21 اصابة بجروح متفاوتة الخطورة. 
وعلمنا من مصادر مطلعة ان سبب الحادث يعود الى السرعة المفرطة التي كان يقود بها السائق، الذي لاذ بالفرار فور حصول الحادث مخافة انتقام الناجين منه.
وشهد المركز الاستشفائي ورزازات مستشفى سيدي حساين بن ناصر استقبال 22 حالة توفيت حالة فور الوصول فيما كانت البقية كالتالي : 12 رجل و 7 نساء وطفلة 5سنوات وطفلة 15 سنة، نقل منهم 8 حالات الى مراكش 5 منهم بالمروحية و3 بسيارة اسعاف من الدرجة الاولى فيما تكفلت القوات الملكية المسلحة بجندي نقل الى مراكش ايضا كان في حالة حرجة، فيما تم نقل 7 جثث توفوا بمكان الحادث الى مستودع الاموات بمستشفى بوكافر بورزازات.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.