آخر الأخبار

قرعة إقصائيات CAN 2017 تضع المنتخب المغربي في المستوى الثاني


أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن نظام الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017، التي ستجرى عملية سحب قرعتها في وقت لاحق اليوم الأربعاء بالقاهرة.

ويتشكل المستوى الأول منتخبات كوت ديفوار، غانا، تونس، بوركينا فاسو، مالي، نيجيريا، الجزائر، زامبيا، الرأس الأخضر، الكونغو الديموقراطية، غينيا، السنغال، والكاميرون.

أما المستوى الثاني فيتكون من مصر جنوب إفريقيا، الغابون، الكونغو، غينيا الإستوائية، أنغولا، إثيوبيا، الطوغو، المغرب، النيجر، أوغندا، مالاوي، والسودان.

ويتكون المستوى الثالث من منتخبات موزمبيق، بوتسوانا، ليبيا، سيراليون، ليسوتو، كينيا، بنين، رواندا، تنزانيا، إفريقيا الوسطى، زيمبابوي، ليبيريا، وغامبيا.

ويتشمل المستوى الرابع منتخبات نامبيا، غينيا بيساو، سيشل، بوروندي، موريتينا، تشاد، مدغشقر، ساو تومي، جزر القمر، سويزلاند، جنوب السودان، موريشيوس، وجيبوتي.

وستقام الدورة الـ31 لكأس إفريقيا للأمم بمشاركة 52 منتخبا سيتم تقسيمها إلى أربع مستويات.

وفي حال التساوي بين أكثر من منتخب في عدد النقاط في تصنيف الكونفدرالية الإفريقية، ستكون الأولوية للفرق التي حققت نتائج أفضل في بطولات كأس الأمم الأخيرة.

وسيشارك البلد المنظم لدورة 2017 في الإقصائيات بشكل عادي، دون احتساب نتائجه في المجموعة التي سيتأهل متصدرها إلى النهائيات، وسيتم إبعادها من المستوى الأول.

وفي حال كان البلد المنظم من منتخبات التصنيف الأول سيتم تقديم أول فريق من التصنيف الثاني للأول بدلا منه، وتتكرر نفس الخطوة في التصنيفين الثاني والثالث.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.