آخر الأخبار

جمعية المشعل للتنمية والتربية بورزازات تنظم دورة تكوينية حول محو الامية وما بعد محو الامية


عبد الجليل أيت باسي - تمدلين 
             نظمت جمعية المشعل للتنمية والتربية تمدلين اقليم ورزازات يومي 7 و 8 مارس الحالي بمقرها بمركز تمدلين جماعة أيت زينب دورة تكوينية لحوالي 24 منشطة ومنشط في برنامجي محو الامية وما بعد محو الامية في اطار شراكتها مع نيابة وزارة التربية الوطنية بورزازات .
          وقد استفاد المشاركون في الدورة من عدة ورشات ومحاور بتأطير من الأساتذة المكونين : السيد عبد الصمد مشكور في موضوع الاندراغوجيا والسيد محمد ايت صالح في ما يتعلق بالتخطيط والوثائق التربوية للمنشط (ة )والسيد مبارك بوعلي في موضوع التواصل ومواصفات المنشط الناجح.
وللإشارة فالجمعية تشرف هذه السنة على 5 مراكز لمحو الامية و19 مركزا خاصة بمابعد محو الامية مما يزكي مساهمتها  الرائدة كل سنة في محاربة الامية  منذ تأسيسها يوليوز 2005.
وفي ختام اليومين التكوينيين عبر المشاركون عن سعادتهم بما استفادوه من مواضيع  من شأنها أن تسهل تمريرهم للمقررات الدراسية ومن جهتهم شكر المكونون كل المشاركين على تفاعلهم ومساهمتهم القيمة في انجاح فعاليات الدورة التكوينية .
ولابد من التذكير بتهنئة الجمعية في شخص هدى مخفيوي للنساء المشاركات في الدورة باليوم العالمي للمرأة من خلال تقديمهن باقات ورود بالمناسبة .


جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.