آخر الأخبار

تعرفوا على أقوى قاتل للسرطان طبياً !!



وكالات 
هل تعلمون أن القرنبيط هو أقوى قاتل للسرطان؛ حيث ذكر موقع "ميديكال نيوز توداى” الأمريكي، أن القرنبيط هو الخضر الذي ينتمي إلى عائلة الملفوف أو الكرنب، ولديه قوة خارقة لمكافحة السرطان، بما في ذلك سرطان القولون، وسرطان الرئة، وسرطان الثدي، وسرطان المثانة وسرطان المبيض.
اسمه بالفصحى ، وبالعامية القرنبيط : نبتة غنية بالمواد الكبريتية. تعرف أيضاً باسم الزهرة أو الشفلور واسمه العلمى Brassica oleracea var. botrytis .
وأفاد الباحثون في أحدث تقاريرهم أن القرنبيط يحتوي على مركبات الكبريت التي تعمل على إزالة السموم من الجسم، وبالتالي منع ظهور السرطان، كما أن العناصر الموجودة في القرنبيط تزيد من نشاط الإنزيمات المشاركة في إزالة السموم من المواد المسببة للسرطان كما يحافظ القرنبيط على معدلات الكوليسترول الصحية فى الدم بالإضافة إلى فوائد عديده حيث يحتوى القرنبيط على Allicin التى تقوى من صحة القلب، وتقلل مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية ويحتوى القرنبيط على الفولات أيضا(إحدى فيتامينات ب) الهام لنمو الخلايا وتكاثرها..لذادائما يوصى بأهمية تناول المرأه الحامل الكميات الملائمة من القرنبيط لضمان نمو جنينها بشكك صحى​.
وقال عنه أطباء العرب: إنه يقتل الدود، ويفجر الأورام، ويلحم الجروح، وينفى السدود، والطحال، والكبد، والحصى، ورماده يذهب القلاع والحفر. بالعسل يزيل البحة، وسائر الآثار طلاء، ويسهل اللزوجات شرباً، وماؤه يعيد الصوت بعد انقطاعه، وكذا إن عقد بالسكر واستعمل. والبرى منه يمنع السموم. 
يقول علماء التغذية: إن القنبيط من أكثر الخضروات احتواءً على مادة الفوسفور فهو لذلك مقوٍ للبنيه لان الفوسفور من أخص مركباتها. وذكر بعض العلماء أنه من الخضروات التي تحلل حمض البوليك ونصح بأكله لهذا السبب .

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.