آخر الأخبار

ورزازات : مختل عقليا يرعب ساكنة حي سيدي داود ويستنفر العناصر الامنية


كشفت مصادر خاصة ل "جديد اليوم"، ان شابا مختل عقليا في العشرينيات من عمره، اقدم في الساعات المتأخرة من امس الجمعة 20 فبراير (حوالي الساعة 00:23) بحي سيدي داود بورزازات، على محاولة للانتحار بعدما صعد الى فوق منزل لعائلته وبدأ بالصراخ، وضرب المارة بالحجارة، قبل ان يتراجع عن الانتحار ويتسبب في رعب لساكنة الحي حيث كان يحمل مجرفة ويحاول ضرب كل من قالت له نفسه ان يقترب من مكان وجوده.
هذا، وانتقلت العناصر الامنية الى عين المكان مباشرة بعد توصلها بإخبارية في الموضوع حيث لاذ المختل عقليا بالفرار، قبل ان تتمكن العناصر الامنية من القاء القبض عليه بحي القدس بعد مطاردة استنفرت العناصر الامنية التي خصصت سيارتين للمهمة.
واضاف نفس المصادر ان الشاب معروف لدى الساكنة بحالته المرضية، مما أثار حفيظة سكان المنطقة وزاد من تخوفهم من تكرار الاعتداء على أهاليهم بعدما سبق و عجزت السلطات التعامل معه ومن مثله.
وتجدر الإشارة إلى أن ذات "المختل" كان كلما اشتدت عليه حالته المرضية يجوب شوارع المدينة وتصدر منه أفعال اتجاه المارة، الأمر الذي يعد تهديدا للساكنة، كما تعرف المدينة انتشار شريحة كبيرة من المتشردين والمختلين عقليا الذين يعدون قنبلة موقوتة تعيش بين الساكنة، في غياب للمصحات العقلية، أو متابعة علاجية حقيقية.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.